3
7
البوابة الرقمية

طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر او فورمات

طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل طريقة فتح الايفون اذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر طريقة فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات فتح قفل الايفون 6 طريقة فتح الايفون المقفل نسيت رمز الايفون 7 نسيت رمز الايفون 5 كيف افتحه كيفية فتح الايفون المقفل برقم سري طريقه فتح قفل الايباد بدون كمبيوتر.

مع تطور التكنولوجيا والأجهزة الإلكترونية التي أضحت منتشرة بنحو كبير تحاول كافة الشركات التي تعمل بالمجال الإلكتروني أن تحرص على إتاحة العوامل الأمنية الضرورية من أجل حماية معلومات العملاء على الأجهزة الخاصة بهم ، ويُعد الايفون أحد أشهر انتاجات مؤسسة APPLE العالمية ، ولذلك اهتمت تلك الشركة كثيرا بحماية جهاز الايفون بأنماط وتكنولوجيا مطورة ، حيث يصعب على أي شخص اختراق النظام الأمني إذا لم يكن هو المستعمل الأصلي للجهاز ، ولكن قد يتعرض صاحب الجهاز إلى نسيان رمز القفل المسؤول عن فتح الجهاز لاستعماله ، ولذلك حاول البعض التعرف على عدد من المسارات الحديثة التي تمكننا من فتح الجهاز في حالة نسيان الرقم السري أو رمز القفل الخاص به.

فتح القفل على الايفون عن طريق سيري

تعتبر “سيري” هي أحد أشكال التكنولوجيا الحديثة ، حيث يمكنك التعامل مع هاتفك وكأنه شخص يقوم بإجراء أوامرك بيسر ، ولتقوم بفتح القفل عن طريق سيري الناطق الآلي والإلكتروني على الجهاز يمكنك إتباع الإجراءات الآتية :

– قم بإلتِماس منها معرفة الزمن ، سوف تظهر لك شاشة الساعة بعد ذلك بالضغط على علامة إضافة ، وخلال قيامك بالبحث عن المدينة وقم بِتدوين أي نص ، بعد ذلك قم عقب ذلك بتحديده ، واضغط على كلمة “SHARE” للمشاركة.

– واضغط على علامة الرسالة ، وبعد ذلك سوف يتم فتح شُبْآك لإرسال خطاب مع ظهور الجملة التي قمت بكتابتها ، قم عقب ذلك بالضغط على كلمة “RETURN” ، سوف تظهر لك الكلمة التي كتبتها وخيار تدوينها على الجوال ، قم وقتها بالضغط على كلمة “CREATE NEW CONTACT” ، سيظهر لك الصفحة الخاصة بتدوين الرقم الجديد ، قم بالضغط على CHOOSE PHOTO””.

– وبعد حفظ الصورة قم بالضغط على زر الصفحة الأساسية ، سوف تجد انك قمت باختراق الدخول إلى الصفحة وبإمكانك تبديل وقتها كلمة السر أو رمز القفل الذي قمت بعمله قبل ذلك أيا كان.

فتح القفل على الايفون بدون برامج

وهناك طريقة أخرى كذلك يمكن عملها ، حيث أنها لا تحتاج إلى تنزيل أو تحميل برامج للوصول إلى الجوال بدون كلمة مرور ، وتتمثل تلك الطريقة في عمل الإجراءات الآتية : – القيام بإلتِماس من “سيري” أن تفتح صفحة متصفح جوجل وتقوم بالبحث عن شيء محدد ، بعد ذلك سوف تقوم بالفعل بالبحث عن الشيء الذي تريده وستعرض لك صفحة النتائج.

– وحينها يمكنك الدخول على الصفحة بنحو طبيعي وتضغط على زر العودة إلى الوراء ، سوف تجد نفسك وقتها على الشاشة الأساسية للجوال من غير الضرورة للقيا بأي خطوة أخرى ، ويمكنك وقتها تبديل كلمة السر الخاصة بالآيفون.

تعتبر تلك الطريقة من أسهل طرق فتح الايفون من غير الضرورة إلى برامج أو مزود تشغيل أو حتى توصيل الجهاز بأي جهاز إلكتروني آخر ، ولحماية جهازك يمكنك تجنب تلك الطريقة من خلال الإعدادات المنية للجهاز ذاته ، حتى يصعب أن يقوم أي شخص أخر القيام بها.

فتح القفل على الايفون عن طريق أيتونز

يمكنك تعدى مرحلة قفل الجوال من خلال ايتونز بيسر ، ويمكننا إيضاح ذلك من خلال الإجراءات الآتية :

– قم في البداية بتفعيل الايتونز على هاتفك ، بعد ذلك قم عقب ذلك بالضغط على علامة “I PHONE” ، بعد ذلك عقب ذلك قوم بالضغط مطولا على زر القائمة الأساسية وخلال القيام بذلك قم بتوصيل ال USB.

– سوف تظهر خطاب تلقائية تثبت رغبتك في إرجاع النظام السابق للجهاز ، كل ما عليك هو الضغط على اتمام عملية الاستعادة ، وتقوم بالضغط على “RESTORE BACKUP”.

– بعد ذلك تقم عقب ذلك بإرجاع تشغيل الجوال مرة أخرى ، وبذلك يمكنك إرجاع هاتفك مرة أخرى وتبديل رمز القفل الخاص به.

فتح القفل على الايفون عن طريق Elcomsoft iOS Forensic

يعتبر ذلك البرنامج من البرامج الحديثة المُخَوَلة التي يمكن من خلالها الحصول على كود مرور الجوال بيسر حيث لا تحتاج إلى الدخول من خلال الشاشة التي تتعلق بفتح القفل ، فكل ما عليك القيام به هو القيام بتحميل البرنامج والقيام بتوصيله بالهاتف وتفعيله ، حتى يتمكن من التعامل مع الجوال بنحو مباشر.

يستطيع ذلك البرنامج Elcomsoft iOS Forensic الدخول على نظام “سيري” والتغلب على خطوة كلمة المرور ، حتى تستطيع التوصل إلى الصفحة الأساسية للجوال ، ويمكنك عقب ذلك استعمال برنامج dr.fone Repair لتغير كلمة السر أو للقيام بإرجاع النظام الاحتياطي للجوال مرة أخرى ، بعد ذلك يمكنك إرجاع بياناتك وملفاتك بكل سهولة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى