3
7
دليل المملكة

محلات لانجري بجده رخيصه

محلات لانجري بجده رخيصه محلات لانجري بالرياض ملابس شتويه رخيصه في جده تخفيضات الملابس في جدة 2018 محلات لانجري رجالي في جدة محل اكسسوارات بجده رخيصه محل اماسي العروس بالصواريخ لانجري تنكري بالرياض افضل اسواق جده تقليد ماركات.

الكثير من السياح يأتون إلى جدة للتسوق و لذلك ننشر لهم اسواق جده الرخيصه للملابس حتى يتسنى لهم شراء كل ما يحتاجون من ثياب بأسعار متدنية للغاية؛ بسبب أن السياح يبحثون عن الأماكن التي يستطيعون التسوق منها و الاقتصاد في النفقات أيضاً بأكبر قدر ممكن و الحصول على عروض و تعاملات جيدة.
تابع معنا القراء ففي السطور التالية ننشر لك سلسلة بأفضل تلك الأسواق و المؤسسات التجارية التي بالرغم من تراجع سعر الملابس فيها ستجد نوعية مذهلة حيث يتسوق منها اهالي جدة و عدد من السياح الذين يعرفون عنها و هم قليلون.
أشهر اسواق جده الرخيصه للملابس
مركز الهرم للملابس
يقع مركز الهرم للملابس في منطقة الصفا في جدة و هو أحد أحسن اسواق جده الرخيصه للملابس حيث يحتوي المول على كافة أنواع الثياب التي قد تتطلبها العائلة مثل الثياب النسائية بمختلف أنواعها و الثياب الرجالية و ملابس الأطفال بالإضافة إلى مفارش الأسِرة و السجاد و المناشف و حقائب السفر و أحذية، و كل ما قد يخص المواليد و ألعاب للأطفال.
أكثر ما يمتاز به المول هو أن أسعاره في متناول الأيدي و يناسب شتى الميزانيات و خاصةً الميزانيات الضعيفة؛ كما أن أذواق الثياب به راقية و جميلة و جودتها رائعة، و باستمرار ما تقام العروض و الخصومات في أوقات مختلفة و عديدة من العام قد تمتد إلى ثلاثين بالمئة و في بعض الأحيان سبعين بالمئة.
سوق الشاطيء
يقع سوق الشاطيء التجاري بشارع أحمد العطاس في منطقة الزهراء في جدة و هو يحتوي على الكثير من الأسواق و المحال التجارية و لكن سبب شهرته و جذبه للزوار هو أنه أحد اسواق جده الرخيصه للملابس فيأتي الناس إليه لشراء الثياب بأسعار متدنية فيمكنك شراء الثياب و ألعاب الأطفال و غيرها الكثير.
كما أنك تستطيع قضاء أوقات مميزة فيه مع عائلتك عقب التسوق لشراء الثياب لأنه يحتوي على فرقة متفاوتة من المطاعم بالإضافة إلى مدينة ألعاب صغيرة للأطفال من شتى الأعمار و تقام به عروض و احتفاليات للأطفال بشكل مستمر؛ مما يقدم جو من البهجة و المتعة و يتابع متعة الترفيه العائلي إلى التسوق فتجد الأسرة فيه كل ما تنظُر عنه.
سوق محمود سعيد
يقع سوق محمود سعيد في شارع سلمى بن ربيعه في حي الفيصلية في جدة و هو سوق قديم و كبير للغاية و معروف لدى أهالي جدة جميعاً.
يحتوي المركز التجاري على كل شيء و يشتهر بمحلات بيع الأثاث الجديد و المستعمل؛ كما أن كل ما يُباع به يكون سعره رخيص و في متناول أيدي الجميع.
و لكن ما لا تكون قد تعرفه هو أنه يحتوي على الكثير من اسواق جده الرخيصه للملابس و الكثير من المحال التجارية التي تبيع الثياب بأسعار ممتازة؛ و به كافة أنواع الثياب ما إذا الرجالية أو النسائية أو ثياب الأطفال و المواليد بالإضافة إلى مراكز الحجاب و غيرها الكثير التي تتعلق بالملابس.
سوق المرجان
كان يُعرف سوق المرجان قديماً لدى أهالي جدة باسم سوق السوريين بعد ذلك عقب تجديده و تنميته أصبح معروف باسم سوق المرجان و يسقط المركز التجاري على وجه الخصوص في شارع عبد العزيز بن ابراهيم في حي الصفا في جدة و هو لا يبعد كثيراً عن شارع غرناطة.
و هو من الأسواق المتوسطة المقاس فلا هو كبير للغاية و لا هو صغير و له عدة بوابات متعددة من أجل الدخول و الأسعار في السوق تترواح ما بين الأسعار المتدنية و الأسعار المتوسطة و يشتمل تكونات مميزة لمحلات الثياب فيمكنك أن تجد به شتى أنواع الثياب و التي يتم بيعها بنصف سعرها في الأسواق الكبيرة الأخرى و خاصةً فساتين السهرة و المناسبات.
و يوجد أيضاً بالسوق العديد من المتاجر الأخرى التي تبيع شتى الأغراض و لكن أزيد ما يميزه هو الملابس.
سوق النجار الدولي 
يقع سوق النجار الدولي في شارع سعود الفيصل في حي الفيصلية و هو من أشهر الأسواق في جدة حيث يُباع به كل شيء و لكن ما نسلط الضوء عليه في المركز التجاري هو مراكز فساتين السهرة و التي تتميز بتصميمها الفريد و الاستثنائي و أسعارها الأشد من ممتازة.
فعند مقارنة تلك الفساتين الموجودة في سوق النجار الدولي بتلك الموجودة في المولات الكبيرة سنجد أن هناك فرق في السعر بـ 50% مع فرق طفيف في الجودة لا يستحق كل تلك التكلفة.
و لذلك فإننا نرشح سوق النجار الدولي لشراء فساتين المناسبات و السهرة فهو الأفضل من حيث الجودة و التصميم و السعر.
محل الهرم للملابس الداخلية.
محلات اسواق طيبة والاندلس.
ستي ماكس وسنتر بوينت

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى