3
7
السعودية

كم عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية

كم عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية، حيثُ أنّ لولو هايبر ماركت يعتبُ واحداً من أشهر السلاسل التجارية في جميعِ أرجاء المملكة العربية السعودية، فهو يقدمُ جميع المستلزمات للزبائن، من ملابسٍ، ومنتجات غذائية طازجة ومعلبة، ومنتجات الكترونية، وغيرَ ذلك من المستلزماتِ الأساسية، هذا غيرَ التخفيضاتِ والعروض المتنوعة على جميع البضائع والمنتجات التي تجذبُ الزبون، ومن الأسئلة الكثيرة كانت كم عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية، وفي مقالنا سنجيبُ عن ذلك.

لولو هايبر ماركت

تطبيق لولو ماركت فروع لولو هايبر ماركت عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية لولو هايبر ماركت يقدمُ لولو هايبر ماركت العديد من المنتوجات الغذائية والمنتجات المتنوعة الضرورية لجميع الزبائن في مختلفِ أرجاء المملكة العربية السعودية، حيثُ أنّه يعرضُ المنتوجات الغذائية الطازجة والمجمدة، ويعرضُ الثياب المتنوعة لجميعِ الفئاتَ العمرية، كما أنّه يعرضُ المنتوجات الإلكترونية، وأدوات رياضية، واكسسوارات منزلية، وجميعُ هذه المنتوجات تكون ذات نوعية مرتفعة ومناسبة لجميع الزبائن، هذا غير الخصومات والعروضات التي ينتهجها لولو هايبر ماركت على المنتوجات من مدة لأخرى، وذلك من أجلِ جذب الزبون للشراء.

تطبيق لولو ماركت

كما وفر لولو ماركت تطبيقاُ الكترونياً لكافةِ الزبائن، بحيثُ بإمكانكم من خلال التسوق الكترونياً، وطلب كافة ما يحتاجون اليه من ملابس، أو انتاجات غذائية من لحم أو أسماك أو فواكه أو خضار، أو انتاجات الكترونية، أو اكسسورات منزلية، وغيّرُ ذلكَ مما يتمُّ عرضهُ للزبون، كما أنّه وفر امكانية توصيل المنتجاتِ الى المنزل بنحو سريع من الطلب.

فروع لولو هايبر ماركت

وتم تدشين العديد من فروع لولو هايبر ماركت في العديد من دول المملكة العربية السعودية، والعديد من دول الشرق الأوسط كذلك, وتأتي فروع لولو هايبر ماركت على النحو الآتي:.
الامارات العربية المتحدة: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في الامارات العربية المتحدة عام 2000م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع 7 فروع.
عمان: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في عمان عام 2005م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع 17 فرع.
البحرين: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في البحرين عام 2007م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع 7 فروع.
السعودية: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في السعودية عام 2009م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع 34 فرع، وجرى تدشين خمس فروع في الفترة الأخيرة من لولو ماركت أيضاً.
الكويت: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في الكويت عام 2007 م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع 6 فروع.
قطر: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في قطر عام 2000م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع 6 فروع.
مصر: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في مصر عام 2010م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع 3 فروع.
الهند: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في الهند عام 2013م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع فرعين.
اليمن: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في اليمن عام 2006م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع فرعاً واحداً.
اندونيسيا: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في أندونيسيا عام 2016م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع فرعين.
ماليزيا: حيثُ أنّه جرى تدشين أول فرع لولو ماركت في ماليزيا عام 2016م، وكانت قد وصلت الى عدد الفروع فرعاً واحداً.

عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية

وكان الافتتاح الأول لفروع لولو هايبر ماركت في مدينة أبو ظبي في الامارات العربية المتحدة، ومن ثمُّ فإنّه جَرى تدشين فروعاً أخرى من لولو ماركت في أبو ظبي، وفي إمارة دبي، وفي عدد من دول الشرق الأوسط، ويبلغُ عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية 34 فرعاً وهي تخدم أزيد من 240 ألف عميل يومياً، ومؤخراً وفي ظل تحدي جائحة كورونا لهذا العام فإنّه جرى تدشين 5 فروع لولو هايبر ماركت أخرى في السعودية، حيثُ أنّ لولو هايبر ماركت يعتبرُ واحداً من أكبر وأشهر السلاسل التجارية في المملكة العربية السعودية وفي الدول العربية أيضا.
وفي نهايةِ مقالنا نكن قد أجبنا على إستفسار كم عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية، حيثُ يصلُّ عدد فروع لولو هايبر ماركت في السعودية 34 فرعاً، اضافةً الى 5 فروع أخرى جرى افتتاحها مؤخراً، ويعتبرُ لولو هايبر ماركت من أكبر السلاسل التجارية التي تمَّ افتتاحها في المملكة العربية السعودية، وفي دول الشرق الأوسط، وهو يوفرُ كافة المنتوجات الضرورية للزبائن، كما أنّه يقدم خدمة التسوق والتوصيل الالكتروني من خلال تطبيق لولو ماركت الالكتروني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى