3
7
منوعات

رجل مسن يتحرش بطفلة 7 سنوات في مصر

صحيفة المختصر – صرحت نيابة ثانى المحلة ليل امس، سجن كبير في السن فى العقد الخامس من عمرة 4 أيام على ذمة الاستجوابات لقيامة بالتحرش بطفلة 7 سنوات.
وكانت مباحث قسم ثان المحلة، ألقت القبض على أحد الأفراد بسبب إتهامه باستدراج طفلة والتحرش بها في مدخل عمارة في منطقة المنشية، التي تتبع لدائرة القسم، وجرى إحالته إلى النيابة للتحقيق.
و استقبل اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة، بورد بلاغ من أهالي منطقة المنشية التي تتبع لدائرة القسم، بالقبض على أحد الأفراد ويدعى “محمد ف ر”، فى العقد الخامس من العمر، لقيامة باستدراج طفلة 7 أعوام ومحاوله التحرش بها فى مدخل عمارة.
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان المحلة لمحل البلاغ، وأوضح التحريات وشهادة شَاهِد العيان، أن طفلة مقيمة في منطقة المنشية التي تتبع لدائرة قسم ثان المحلة، شاهدت رجلا يقوم بالتحرش الجنسي لطفلة أخرى بتقبيلها واحتضانها فى مدخل عمارة، وعلى الفور ذهبت تسير بسرعة إلى والدتها وروت لها ما رأته، وأنه نفذ بها ذلك أيضًا، مما أثار حفيظتها وتشاجرت معه، خاصة حينما ضبطته متلبسًا بالواقعة والتف الأهالى حوله وتحفظوا عليه.
وبتكثيف التحريات، اتضح أن المتهم معتاد على التحرش بالأطفال، وأنه تحرش جنسيًا بنسبة 3 أطفال، وجرى تحرير محضر رقم 7798 جنح قسم ثان، وأخطرت النيابة للتحقيق فى الواقعة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع التحري الطبي على الطفلة، وكلفت مديرية البحث الجنائي بعجالة شغل التحريات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى