3
7
السعودية

رابط التقديم لبوابة اسكان – استعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني

صحيفة المختصر – السعودية – بوابة اسكان ، ننشر لكم رابط توفير بوابة اسكان برقم الهوية من موقع وزارة الاسكان في السعودية، وذلك للتقديم على برنامج مستفيدي الدعم السكني، بحسب للاشتراطات والمعايير المأخوذ بها، والتي وضحها برنامج إسكان لتزويد السكن المناسب للعوائل المستحقة وأولية الحجز، وهو ما سداد وزارة الإسكان لتفعيل رابط توفير بوابة اسكان والاستفسار عن مستحقي الدعم السكني .

فعلت وزارة الإسكان السعودية رابط تدوين طلبات المتقدمين لمشروع الدعم السكني من خلال رابط بوابة اسكان، إذ يتم تدوين الدخول عن طريق رقم الهوية ورقم الهاتف وبيانات المستعمل والتي من أبرزها رقم الميلاد لتسجيل حساب جديد، ويمكنكم من خلاله استعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني.

وزارة الاسكان رابط توفير بوابة إسكان للدعم السكني : بوابة اسكان حساب جديد موقع بوابة إسكان عَيَّن رابط إلكتروني لتسجيل الدخول وحدد من خلال الموقع الإلكتروني لـ بوابة اسكان حساب جديد ، الشروط الواجب مرعاتها للمتقدمين، خاصةً لمن سبق لهم التقديم من خلال صندوق التنمية العقارية ما إذا شريطَة أو بدون شرط، وذلك بحسب لما أتى بالصورة المرفقة. وللدخول لموقع الحادثة الإلكتروني لتسجيل طَالَب حساب جديد لطلب الحصول على الدعم السكني من رابط بوابة اسكان . من (هنا)

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى