3
7
السعودية

جازان.. ضبط عمليتي تهريب “حشيش” بعد تبادل كثيف لإطلاق النار

المختصر – تمكنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، من التصدي لمحاولتي تهريب كمية من الحشيش المخدر، بعد تبادل كثيف لإطلاق النار، أصيب فيه عدد من الأشخاص المهربين.

ومن جانبه, ذكر خالد عبدالله بن قزيز الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة، يوم أمس الأحد (30 أكتوبر 2016)، أن دوريات المجاهدين الراجلة بقطاع الداير تمكنوا من رصد عدد من الأشخاص في موقع وعر شرق الداير، وتم النداء عليهم بالتوقف إلا أنهم لم يمتثلوا للنداء وبادروا بإطلاق النار بشكل كثيف على الأفراد والرد عليهم بالمثل.

وتابع قوله: “عند توقف إطلاق النار تم تمشيط الموقع وعثر على مهربين مصابين بطلق ناري افارقة وبحوزة كل منهما عتلة تحتوي على عدد من بلاطات الحشيش وعثر على عتلتين على الأرض بهما كمية حشيش.

وذكر أنه تم نقل المصابين الاثنين لمستشفى الداير العام لتلقي العلاج اللازم لهما إلا أن أحدهما توفي عند وصوله، وبلغ ما تم ضبطه ٤٠ بلاطة حشيش، فيما تم تسليم القضية للجهات المختصة.

وفي محاولة تهريب أخرى، رصدت دوريات قطاع المجاهدين بالدرب جيب موديل ٢٠١٤ وتمت الإشارة لقائدها بالوقوف إلا أنه لم يمتثل للنداء وتمت متابعته وإجباره على الوقوف في الموقع المسمى ملاطس وضبطه وبتفتيش الجيب عثر على ١٩ بلاطةمن الحشيش المخدر؛ لتتم إحالة القضية للجهة المختصة بعد إنهاء كافة الإجراءات النظامية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى