3
7
السعودية

وظائف أكاديمية خالية بجامعة أم القرى بالسعودية, عدد من الوظائف الشاغرة بجامعة ام القرى

نقدم لكم مجموعة وظائف أكاديمية خالية بجامعة أم القرى , عدد من الوظائف الشاغرة بجامعة ام القرى,وظائف أكاديمية خالية بجامعة أم القرى , عدد من الوظائف الشاغرة بجامعة ام القرى.

كشفت جامعة أم القرى، عن توفر فرص وظيفية لعدد من الوظائف الأكاديمية للعنصرين (رجال/ نساء)، لشغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًّا وعمليًّا.

وحددت الجامعة مجموعة من الشروط للتقدم، وهي: “ألا يكون المتقدم موظفًا في أي جهة حكومية، وألا يزيد عمر المتقدم عن (34) سنة لوظيفة محاضر، وألا يزيد عمر المتقدم عن (45) سنة للأستاذ المساعد، كما يشترط تلائم التخصص بين البكالوريوس والماجستير والدكتوراه”.

وشدّدت جامعة أم القرى، على ضرورة إحضار الوثائق التالية :

1ـ صورة مصدقة من المؤهل بتقدير لا يقل عن (جيد جدًا) + كشف الدرجات .

2ـ صورة من إثبات الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة للإناث .

3ـ السيرة الذاتية.

4ـ صورتين شمسية (بالنسبة للرجال).

5ـ التقديم من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني وارفاق (إشعار التقديم الإلكتروني على الوظيفة)، بدءًا من اليوم الخميس 1437/5/2هـ الموافق 11-2-2016 وحتى يوم السبت 1437/5/11هـ الموافق 20-2-2016م.

ويتم تسليم ملفات المتقدمين والمتقدمات، بعد الحصول على رقم الطلب الإلكتروني مباشرة، وذلك في مقرّ الكلية أو المعهد الذي تتبع له الوظيفة المُقدم عليها (قسم الرجال) للجنسين، مع إرفاق إشعار التقديم، بعد طباعته من البوابة الإلكترونية للتوظيف، مع التأكيد على عدم قبول أي ملف غير مستوفي جميع الشروط والوثائق المطلوبة أو بعد انتهاء فترة التقديم المذكورة في الخبر.

وظائف أكاديمية خالية بجامعة أم القرى , عدد من الوظائف الشاغرة بجامعة ام القرى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى