3
7
رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 13/8/1437 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الان

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 13/8/1437 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الان

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 13/8/1437 .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الان.

الجزيرة الإماراتي يسعى للتعاقد مع مدرب الهلال السابق دونيس

تسعى أندية خليجية للفوز بتوقيع مدرب فريق الهلال السابق اليوناني جيورجيوس دينوس، بعد إقالته من قِبل مجلس إدارة الفريق السعودي، بعد التعادل مع لوكوموتيف الأوزبكي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا.

وتواصلت إدارة الجزيرة الإماراتي مع وكيل أعمال المدرب اليوناني، من أجل الاستعانة به كمدير فنّي للفريق الإماراتي، حسبما أوردت قناة الدوري والكأس القطرية.

وكان قرار إقالة دونيس، شهد انقسامًا هلاليًا، فهناك من أيّد الاستغناء عنه، وهناك من رفض، ودعوا لضرورة تغيير عدد من اللاعبين، بعد التغيير المتكرر للمدربين خلال السنوات الأخيرة.

رئيس الهلال يرفض استقالة فهد المفرج

رفض مجلس إدارة الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد استقالة فهد المفرج التي تقدم بها منذ شهر وبالتحديد بعد خسارة الأهلي في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وعاد المفرج لتقديم استقالته بعد أن أقالت الإدارة مدرب الفريق دونيس بعد التعادل السلبي مع لوكوموتيف الاوزبكي في دوري أبطال آسيا، إلا أن الإدارة عادت لرفض طلب اللاعب السابق.

ويحظى المفرج بعلاقة جيدة مع لاعبي الهلال، مما جعلهم يطلبون من الأمير نواف رفض استقالته والإبقاء عليه مع النادي يق في الموسم المقبل 2016/17 مع حضور طاقم فني جديد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى