3
7
الملتقى التعليمي

تحميل كتاب كيف تحقق ذاتك pdf

تحميل كتاب كيف تحقق ذاتك pdf تحميل كتب تطوير الذات مجانا pdf تحميل كتاب تقدير الذات pdf مجانا كتب تطوير الذات والثقة بالنفس pdf تحميل كتاب تقدير الذات ماثيو pdf تحميل كتاب الذات هي العدو pdf تحميل كتاب تعزيز تقدير الذات pdf كتب pdf تحميل كتاب بناء تقدير الذات pdf

كيف تحقق ذاتك وكيف تؤثر في الناس كيف تحقق ذاتك وكيف تؤثر في الناس “كيف تحقق ذاتك” كيف تحقق ذاتك كيف تحقق ذاتك وكيف تؤثر في الناس كيفية اكتشاف ذاتك كيف تحقق ذاتك وكيف تؤثر في الناس كيف تحقق ذاتك كيف تحقق ذاتك كيف تحقق ذاتك في مجتمعك اين تجد ذاتك.

رابط التحميل من هنا

هل تقول لنفسك في بعض الاوقات: إنى أشعر بخيبة أمل إزاء ذاتى ، لقد كنت أظن أن بإمكانى فعل هذا!! أو تقول: كنت أرغب أن يكون شعورى إزاء ذاتى أحسن مما هو عليه الآن..؟!! هل يخطر ببالك انك محبط من ذاتك عدد من الأحيان.. إن هذا الكتاب “كيف تبدل ذاتك وتصبح الإنسان الذى تتمنى” دليل عملى يلقنك طرقاً لتقوية سماتك الذاتية التى تحبها فى نفسك ، وتستطيع من خلاله تبديل تلك السمات التى لا ترضى عنها. يوجد العديد من كتب التنمية الذاتية التى تركز على المشكلات وليس على الحلول ، فهى مليئة بأوصاف المشكلات من نظريات وأمثلة وقصص وتواريخ أوضاع ، وهناك القليل فحسب هو الذى يتناول آلية حل تلك المشكلات ، وعندما تسأل تلك الكتب أهدافاً وحلولاً ، فإنها نادراً ما تخبرك بما يمكنك فعله من أجل احراز تلك الأهداف أو الوصول إلى حلول.. إن الفارق بين الوعظ والتعليم قد لا يدركه كثيرون ، لاسيما فى نطاق التعديل الشخصى ، فالوعظ يعين أهدافاً جديرة ببذل المجهود ، وقد يمثل خطوة أولى مفيدة توجهك حوالي الحل، ولكن التعليم يمكنك من الاستفادة حتى تحقق عملياً تلك الأهداف الجديرة ببذل المجهود … وهناك فارق أيضاً بين التعليم والتدريب ، فالتدريب يضم على ممارسة عملية تبدل التعليم الجيد إلى فنون عملية. وهذا الكتاب به عمليات تدريبية سريعة يمكنك الاستعانة بها حتى تصبح ذلك الإنسان الذى تتمناه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى