3
7
رياضة

كيليني مدافع نادي يوفنتوس يشرح كيف تُوقف رونالدو و ميسي

الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو لا شك في انهما أفضل لاعبان كرة قدم في العالم في اخر 10 سنوات حيث حطموا كل الأرقام القياسية الممكن تحطيمها ودخلوا التاريخ من اوسع ابوابه .

حيث صرح مدافع الأدزوري المخضرم قائلاً “كنا على حافة الكمال في الموسم الماضي بتحقيقنا للثنائية المحلية، وكنا قريبين من إضافة لقب دوري الأبطال، إلا أننا عانينا للدخول في أجواء المباراة النهائية سريعاً، وعلمنا بعد نهايتها بأننا منا قادرين على تقديم أفضل مما قدمناه حينها، وإذا ما أتيحت لنا الفرصة مجدداً، فأنا واثقٌ من أننا سنبلي بلاءً أفضل”.

واختتم كيليني تصريحه بشأن مسيرته الطويلة مع السيدة العجوز وكيف تطور ليصبح أحد أفضل مدافعي العالم، وطريقته لإيقاف أفضل لاعبي العالم، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائلاً “لم يهبني الله موهبةً كبيرةً، ولكنني تمكنت من تحقيق ما أصبو إليه بالعمل الشاق، والرغبة المشتعلة دائماً في تحقيق الأفضل، ولولاهما لما وصلت لما أنا فيه. تتعلم الكثير من الأشياء والقيم بصفتك أحد ناشئي يوفنتوس، وتكون مطالباً ببذل الكثير من الجهد، ثم تكتشف أنك كنت محظوظاً جداً حينما تكبر. لقد تطور دور المدافع في السنوات الأخيرة، وقد منحتني السنوات خبرةً أكبر في قراءة اللعب وطبيعة الخصوم سواءً من الناحية الجماعية أو الفردية من أجل تفادي ارتكاب الهفوات قدر الإمكان… طريقتي لإيقاف رونالدو؟ لا أترك له مساحةً وأحاول منعه من التسديد بقدمه اليمنى، أما ميسي، فليس أمامي سوى الإمساك بالصليب والصلاة في مواجهته”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى