3
7
السعودية

اخبار الكويت الان – السفير عزام: الميثاق الوطني البحريني جسد التلاحم بين القائد والمواطن

اخبار الكويت الان – السفير عزام: الميثاق الوطني البحريني جسد التلاحم بين القائد والمواطن.

قال الشيخ عزام مبارك الصباح سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين اليوم السبت ان ميثاق العمل الوطني في البحرين جسد التوافق والتلاحم بين القائد والمواطن وهو ترجمة حقيقية للتوافق الوطني.
وأكد الشيخ عزام في تصريح له بمناسبة الذكرى ال 15 للتصويت على ميثاق العمل الوطني في البحرين الذي يصادف يوم غد الاحد ان عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أسس نهجا جديدا يرتكز على العمل والعطاء والأداء وتحديث سلطات الدولة ومؤسساتها بما يضمن تحقيق تطلعات شعب البحرين.

وقال ان الاستفتاء العام على الميثاق الذي نال موافقة الشعب البحريني بنسبة 4ر98 في المئة كان محل إشادات محلية ودولية لهذا النهج الجديد.

واضاف انه منذ تولي عاهل البحرين مقاليد الحكم شهدت المملكة نقلة نوعية تخللها الكثير من الإنجازات غير المحدودة بفضل رؤيته التي شملت كل المجالات وطالت جميع القطاعات وصبت في مصلحة المواطن البحريني وتأهيله للانتاج والإنجاز.

وأوضح ان هذه التوجيهات تسعى الى المضي قدما نحو غد مشرق للأجيال الحالية والقادمة الذين يضعون المملكة نصب أعينهم في ظل قيادة رشيدة ذات همم عالية لا تألو جهدا في الارتقاء بالمواطن البحريني وتضمن له المشاركة الفاعلة في بناء المستقبل المشرق وتسخير كل الإمكانيات اللازمة للمواطن البحريني.

اخبار الكويت الان – السفير عزام: الميثاق الوطني البحريني جسد التلاحم بين القائد والمواطن

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى