3
7
السعودية

استعلام دعم الموارد البشرية هدف لموظفي القطاع الخاص 1441

تعرف بالخطوات على كيفية استعلام دعم الموارد البشرية لموظفي القطاع الخاص من خلال موقع بوابة “هدف” الذي أطلقته صندوق التنمية البشرية السعودي بهدف تطوير مستوى الخدمات للمواطنين لأجل إتاحة الزمن والجهد، حيث أنه يمكن المواطنين من التأكد من طلب الدعم المالي إلكترونيًا المقدم للعمال في القطاع الخاص، وهي خدمة إلكترونية لا تستلزم سوى إدخال رقم الهوية.

وبجانب الخدمات الإلكترونية فإن بوابة هدف أطلقت العديد من البرامج التدريبية التي تَخُص تحسين واكتساب المهارات بما لتيسير الحصول على فرص العمل مثل برنامجي “دروب” و”تمهير”، إلى طرف إطلاق برامج دعم التوظيف لأجل تأهيل منسوبي القطاع الخاص لسوق العمل مثل برنامج “حافز”، وذلك في إطار تحسين القوى العاملة الوطنية، في المختصر كوم يمكنك التعرف على طريقة التأكد من الدعم المالي إلكترونيًا.

استعلام دعم الموارد البشرية لموظفي القطاع الخاص

يتم أولاً الدخول على الموقع الرئيسي لبوابة هدف من خلال الدخول على هذا الرابط.

عليك في الخطوة التالية تعيين فئة الأفراد، بعد ذلك سيعرض لك الموقع في الصفحة التالية خدمة الاستعلام، وفيها تدخل رقم الطلب ورقم الهوية الخاص بك، ومن بعد ذلك اضغط على خيار “تحقق”.

صفحة التحقق سيظهر لك الموقع في الصفحة التالية نتائج قبول طلبك.

وإذا رغبت الاستفسار عن أمر ما فيمكنك التَواصُل بخدمة العملاء من خلال هذا الرقم: 920020301، إلى طرف أنه يمكنك مراقبة حسابهم على موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال هذا الرابط

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى