3
7
السعودية

الاستعلام عن المقابل المالي للمرافقين 1441

تابع معنا كيفية الاستعلام عن المقابل المالي للمرافقين ، فهي من الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، حيث توافر الوزارة العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين لتسهيل الحصول على هذه الخدمات، من غير الضرورة إلى بذل الكثير من الزمن والجهد، ومن بين هذه الخدمات خدمة الاستعلام عن رسوم المرافقين لتجديد إقامتهم، ومن خلال الاسطر التالية على المختصر كوم سوف نعرض لكم الاستعلام عن المقابل المالي للمرافقين.

الاستعلام عن المقابل المالي للمرافقين

يتساءل العديد من المقيمين في المملكة العربية السعودية عن طريقة حساب المقابل المالي للمرافق، فهي تقدم لهم المقدرة على التعرف على المبلغ المالي المُقدر لهم دفعة إزاء الإقامة في المملكة وعلى ذلك يتمكنون من سداد المبلغ أو تجديد الإقامة، ومن خلال الاسطر التالية سوف نتعرف معًا على كيفية الاستعلام الإلكترونية التي أقرتها وزارة الداخلية بالمملكة.

طريقة الاستعلام عن رسوم المرافقين 1442

  1. في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرئيسي لبوابة أبشر الإلكترونية التي أطلقتها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، ويتيسر لكم القيام بذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. بعد فتح الرابط سوف تظهر صفحة الموقع الرئيسي لبوابة المقيمين وبها عدة خيارات.
  3. يتم فيها الضغط على خيار “الخدمات إلكترونية”.
  4. في الخطوة التالية يتم الضغط على خيار الجواز وستنسدل منها سلسلة فيها يتم الضغط على خيار “خدمات التابعين”.
  5. بعده إنهاء جميع الإجراءات الماضية سوف تفتح صفحة بها جميع المعلومات الخاصة بالمقيمين والمقابل المالي لهم.

وبهذا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا اليوم الذي عرضنا من خلاله إجراءات الاستعلام عن المقابل المالي للمرافقين، ولكن لإجراء الإجراءات الماضية ينبغي أن يكون المستعمل ممتلكًا لحساب على بوابة أبشر الإلكترونية أولًا، ليتمكن من التمتع بالخدمات المميزة التي تُقدمها البوابة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى