3
7
السعودية

رابط أبشر الجديد

ذكرت منصة أبشر عن رابط جديد للعملاء اعتبارًا من اليوم الجمعة.
وذكرت أبشر: اليوم سوف يصبح التوصل إلى كافة خدمات المنصة من خلال الموقع الجديد فحسب على الرابط الجديد من هنا
ويخدم موقع أبشر الجديد ما يتعدى عن 12 مليون مستخدم، فيما ينقسم إلى جزأين، الأول أبشر أفراد، وأبشر أعمال.
وأجابت منصة أبشر الالكترونية عن عدد من الأسئلة، ومنها: كيف يمكنني تبديل البريد الإلكتروني الذي دونت به في البوابة؟ أرجو سماع الإجراءات التالية لتبديل البريد الإلكتروني: قم بتدوين دخولك على البوابة اختر الخدمات الإلكترونية اختر حسابي اختر تحرير معلومات المستخدم انقر على رصد لتحرير البريد الإلكتروني بعد الانتهاء من التغيير انقر على زر التغيير حتى يتم حفظ بريدك الإلكتروني الجديد أرغب في التسجيل في البوابة، ولكن صفحة التسجيل غير متاحة، ماذا أفعل؟
حاول في وقت لاحق، فقد يكون النظام مشغولًا ويكون متاحًا فيما بعد.
لم اتمكن من إتمام عملية التسجيل حيث تظهر خطاب “أعد المحاولة في وقت لاحق ” ماذا أفعل؟ حاول في وقت لاحق، فقد يكون النظام مشغولًا ويكون متاحًا في وقت قريب.
متابعة رابط ابشر الجديد
ذكر حساب أبشر “منصة الخدمات الإلكترونية الشاملة” أنه لا يمكن للمستفيد استعمال رقم الهاتف المسجَّل في وقت مسبق في حساب شخص آخر في خدمة أبشر.
وذكرت منصة الخدمات الإلكترونية الكاملة “أبشر” من خلال حسابها الرئيسي في شبكة التدوينات المصفرة “تويتر”: تجنبًا لتعطل حسابك، لا تستعمل رقم جوالك المسجل مسبقًا بمنصة أبشر للتسجيل في حساب شخص آخر.
محتومة أنه ينبغي الحرص على منع تكرار رقم الهاتف لحساب شخص آخر تجنبًا لإلغائه.
وأردفت المنصة: يمكن تفعيل حسابك بمنصة أبشر الالكترونية وذك من خلال أجهزة الخدمة الذاتية، أو حسابك في أحد البنوك المعتمدة، أو من خلال منسوبي التفعيل.
ذكرت وزارة الداخلية في المملكة طريقة إرجاع كلمة المرور على منصة أبشر الجديدة التي تخدم 12 مليون مستفيد، وتتضمن الجوازات والمرور والوظائف وتصاريح الحج.
وبينت “الداخلية” في تقرير أمس، أنه على المستهلك الراغب في إرجاع كلمة المرور في حال نسيانها بالتحديث الجديد، إجراء إجراءات عدة من خلال منصة أبشر الالكترونية، هي تعيين تسجيل الدخول، بعد ذلك تعيين إرجاع الباسورد، واختيار اسم المستخدم، بعد ذلك كتابة رقم الهوية، بعد ذلك مضمون الصورة.
وكشفت أن الآلية تضم إدخال رمز التفعيل المرسل إلى هاتف المستفيد، بعد ذلك كتابة رقم الهوية، بعد ذلك إدخال الباسورد الجديدة التي تكون يسار الشاشة، ينتهجها ثبوت كلمة المرور، والإجابة عن السؤال السري.
ونوهت إلى أنه في حال تعذر التفعيل على المستهلك مراجعة أي مركز تفعيل لاستعادة كلمة المرور.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى