3
7
السعودية

رابط الاستعلام عن موظف وافد وزارة العمل

قامت بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال بوابتها الالكترونية بالإطلاق للنموذج الذي يتم من خلاله العفو لجميع الوافدين من الاستعلام عم المعلومات التي تخصهم او الاستعلام عن المعلومات لأى شخص ثاني من خلال رقم الاقامة او الجواز الخاص به.

الاستعلام عن وافد

تستطيع ان تقوم بالبحث من خلال واحد او أزيد من المجموعات الخاصة بالبحث والتي نذكرها كالاتي:

تستطيع ان تستعلم من خلال رقم الاقامة.

ايضا من خلال رقم الجواز.

ايضا من خلال رقم الحدود.

معلومات حول الاستعلام عن موظف وافد من الجوازات

نجد ان العمال في الشرق الاوسط تتجه للملكة العربية السعودية وذلك قد من خلال الاستطلاع الذى جرى من قبل بنك اتش اس بي سي، ونجد ان المملكة السعودية تعتبر رابع دولة عالميا في استقدامها للعمالة.

وبينت الدراسة بان العمال الاجنبية تأخذ 42% للمهن ويبلغون في العدد 9.2 مليون وهى تعتبر نسبة 31% من السكان ونجد وصول التحويلات الخاصة بالعمالة الاجنبية لبلادهم من خلال السعودية الى 26.6 مليار من الدولار الأمريكي.

ونجد التحري من قبل المعلومات الاولى للهيئة العامة للإحصاء بالارتفاع في العدد للسكان في المملكة العربية السعودية حتى وصولهم الى 32.6 مليون وذلك في انطلاق عام 2017 ونجد الارتفاع بلغت لحوالي 870 الف نسمة اذا قمنا بمقارنتها بالنهاية في 2016.

ونجد ان معلومات اللجنة تثبت ان عدد المواطنين السعوديين تقريبا 20.4 مليون نسمة وهو يعنى ان الإجمالي لهم من المملكة بلغ الى 63% من السكان، وأما بالنسبة لعدد السكان الغير سعوديين فوصل العدد الى 12.2 مليون نسمة ونجد العدد يمثل 37% من الإجمالي للسكان.

اضغط هنا للدخول لصفحة الإستعلام

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى