3
7
السعودية

رابط المؤسسة الأهلية للأدلاء توظيف موسم الحج 1441

استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء المؤسسة الأهلية للأدلاء توظيف رقم المؤسسة الاهلية للادلاء بالمدينة المنورة المؤسسة الأهلية للأدلاء توظيف 1440 المؤسسة الأهلية للأدلاء 1439 كم رواتب الادلاء المؤسسة الأهلية للأدلاء التوظيف الموسمي 1439 من هم الادلاء المؤسسة الأهلية للأدلاء تويتر.

إذا كنت تعتزم في التقديم على الوظائف التي أتاحتها المؤسسة الأهلية، هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج 1441 لهذا العام، فقد ذكرت المؤسسة عن شرع استقبالها لطلبات التوظيف الموسمي الخاصة بموسم الحج، فقد انطلقت في يوم الخامس عشر من شهر جمادى الأولى لسنة 1441 هجريًا عملية تقديم الطلبات، وتنتهي في الثلاثين من شهر شعبان لسنة 1441 هجريًا، فهيا بنا نتعرف على ملابسات تلك الوظائف وأبرز الإرشادات التي ذكرت عنها المؤسسة من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم المختصر كوم.

هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج 1441 إذ أن المؤسسة هي التي ذكرت عن حاجتها لجماعة من الوظائف التي من بينها رئيس ونائب، وعضو، وهي تلك الوظائف القيادية التي تأتي على رأس هذه المؤسسة.

فيما حددت المؤسسة الأهلية للأدلّاء فرقة من الشروط والإرشادات التي نستوضحها فيما يلي: يُتاح التقدم لتلك الوظائف لكل من السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

يُعد الطلب المقدم من المتقدمين عبارة عن إدراج لأسماء وبياناتهم، ولا يعتمد أو يعد كتعيين لهم.

لا يتم التعيين إلا عقب اجتياز مرحلة المقابلات الشخصية، وهي التي تُنفذ من خلال رئيس المكتب، كما يوجد عدد من الأفراد الذين يتم تعيينهم مركزيًا من خلال الإدارة.

خطوات ورابط التقديم على الوظائف الموسمية لسنة 1441 \2020

يُمكنك عزيزي القارئ اجتياز الاختبارات وإتمام تقديم الطلب، عقب سماع الإجراءات الآتية: تقديم الطلبات من خلال البوابة الرسمية الإلكترونية، وكذا فستجد هنا رابط استقبال المؤسسة الأهلية للأدلّاء طلبات التوظيف لموسم الحج بالضغط على هذا الرابط.

القيام بالتسجيل على الوظائف القيادية من خلال كتابة المعلومات الخاصة بتلك الوظائف على الموقع الإلكتروني وهي التي تتمثل فيما يلي؛ الدخول على سلسلة موسم لحج لسنة 1441 هجريًا ومن بعد ذلك التوظيف الموسمي، وملأ النموذج الخاص بالبيانات.

الحضور في المواعيد المخصصة للمقابلات الشخصية، التي يتعرض لها المتقدم والتي تُنفذ من خلال رئيس المكتب مباشرة، والتي يتم الإشعار بها من خلال الرسائل النصية التي تمتد إلى الهاتف الخاص بك sms.

الأوراق اللازمة للتقديم على وظائف المؤسسة الأهلية للأدلّاء

هناك فرقة من الأوراق التي يقتضي على المتقدمين القيام بتقديمها، وهي التي تتمثل في : إحضار عدد 2 صورة صفة حجم 4×6.

إحضار صورة من المؤهل الذي توج عليه المتقدم، وأصول تلك الشهادات لكي يتم مطابقتها بالنسبة للمتقدمين في الوظائف القيادية ما إذا أكانت نائب، أو رئيس، أو عضو؛ وهذا وفقًا لما أتى في إرشادات وزارة الحج.

إحضار المتقدم لصورة البطاقة الشخصية”بطاقة الأحوال المدنية” أو الإقامة.

تقديم شهادة تعريف من عمدة الحي أو العمل؛ وهذا الشرط ينطبق على المتقدمين السعوديين فقط.

أما عن المتقدمين الغير سعوديين؛ فيستوجب عليهم شرط سريان مفعول الإقامة والتي لا تنتهي حتى انتهاء موسم الحج، إلى طرف أهمية إدراج جميع المعلومات الخاصة بإلتِماس العمل من خلال نظام أجير الذي يُمكنك الدخول عليه من هنا، وهو هذا البرنامج الذي وفرته وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للتسجيل في طلب العمل الموسمي.

تقديم صورة من رقم الآبيان الخاص بالحساب البنكي للمتقدم إلى الوظائف والذي يَرفَعْ اسم المتقدم للعمل الموسمي.

لا يتم استرداد الملف الخاص بالشؤون الإدارية، فيما قد ترفض المؤسسة أي طلب من الطلبات المزودة من غير إبداء أية مسببات لصاحب الطلب.

عرضنا من خلال هذا المقال طريقة وخطوات ورابط التسجيل في وظائف المؤسسة الأهلية للأدلّاء التي تقدم التقديم فيها لكل من السعوديين والمقيمين خلال موسم الحج لسنة 1441 هجريًا، فيما توجد عدد من الشروط والإرشادات التي يقتضي على المتقدم بالطلب الحذر إليها وإتمام تسجيل جميع المعلومات المطلوبة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى