3
7
السعودية

رابط حجز مواعيد طب الاسرة والمجتمع حي الوزارات

حجز مواعيد طب الاسرة والمجتمع حي الوزارات حجز مواعيد العسكري الرياض حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالرياض حجز مواعيد طب الاسرة والمجتمع حي المنار رقم حجز موعد تطعيم في العسكري مركز طب الاسرة والمجتمع بالعريجاء مركز طب الأسرة – القوات المسلحة_حي الوزارات الرياض بوابة المريض المستشفى العسكري الرياض حجز المواعيد طب الأسره والمجتمع قوى الامن
إذا كنت تسعى الاستعلام عن حجز مواعيد طب الاسرة والمجتمع حي الوزارات ، فسنقدمها إليك اليوم من خلال مقالنا من موقع المختصر كوم، فوزارة الدفاع السعودية تهتم كثيراً يتزويد أحسن الخدمات، والرعاية الطبية الفائقة، والعلاج المناسب لجميع المواطنين بمختلف الأعمار داخل المملكة العربية السعودية.
ويمكنك أن تحجز بشكل إلكتروني في أي مستشفى من خلال المواقع الرسمية، وفي الزمن الذي يناسبك، مما يقدم الجهد والوقت للفرد، ولا يكون هناك حاجة للذهاب بنفسه إلى المكان.
فالمملكة العربية السعودية تهدف خلال رؤيتها ل2030م، أن تكون كل التعاملات بنحو إلكتروني، وتريد التخلص من أي تعامل ورقي، وأن تكون كافة الخدمات المزودة من الهيئات، والجهات، والمؤسسات الحكومية المتنوعة إلكترونية؛ حتى تستطيع أن تواكب عصر التكنولوجيا الحديث الذي نعيش فيه الآن.
حجز مواعيد طب العائلة والمجتمع حي الوزارات
تسهيلاً على المواطنين، قامت مديرية طب العائلة والمجتمع بوضع جدول جديد منظم للمواعيد،ويمكن الحجز من خلال التَواصُل الهاتفي، لكشف المؤسسات الصحية المتوفرة، وأيضاً دراية الأوقات المتوفرة للزيارة.
وبالنسبة لحي الوزارات مواعيد التَواصُل بهم من السبت إلى الأربعاء من الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وحتى الساعة الثانية عشر ونصف ظهراً، ويتاح التَواصُل أيضاً من الرابعة عصراً، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.
أما يوم الجمعة فيكون التراسل من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، و بإمكانكم التراسل معهم من خلال رقم الجوال 4758000.
خطوات حجز مواعيد طب العائلة والمجتمع حي الوزارات
أدخل على الموقع الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة من خلال هذا  الرابط.
سوف تجد عدة من القوائم الأساسية اختار سلسلة الخدمات الإلكترونية.
سوف ينسدل منها عدة قوائم فرعية، أضغط على خدمات المرضى.
سوف تنتقل إلى شُبْآك أخرى اختار بوابة المرضى، من مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض.
سوف تنتقل إلى بوابة المرضى وهذا سوف يكون الرابط الخاص بها للتأكيد.
اكتب المعلومات اللازمة منك، من اسم، وكلمة المرور، ورمز التأكد المطلوب منك بعد ذلك اختار اللغة التي تسعى التعامل بها ما إذا لغة عربية، أو إنجليزية.
أنقر عقب ذلك على تسجيل دخول.
وإذا كان ليس لديك حساب يمكنك أن تنقر على تأسيس مستخدم جديد.
ستنتقل إلى صفحة أخرى وسيطلب منك الرقم الطبي، رقم السجل المدني، أو الإقامة، البريد الإلكتروني، ثبوت البريد الإلكتروني، و رقم الهاتف.
ثم عقب ذلك ضع علامة صح على كلمة الإقرار، وأنك أطلعت على ضوابط التسجيل وموافق عليها.
أما إذا كنت ستنشئ حساب جديد فقم بِتدوين كلمة المرور، بعد ذلك ثبوت لها.
سيظهر لك صفحة جديدة بها كافة البيانات الخاصة بك من رقم طبي، واسمك، وجنسك، وتاريخ الميلاد، والعمر وأحقية العلاج، وتاريخ انتهائه.
على الجانب الأيمن في الأسفل ستجد كلمة طلب تسجيل موعد.
تابع مع الموقع، وأطلع على المواعيد المتاحة، واختار من ضمنهم ما يناسبك، وأذهب في ميعادك للتفتيش والكشف.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى