3
7
السعودية

رابط وموعد تسجيل وظائف مديرية السجون للرجال والنساء 1441 – 2020

إذا كنت تنظُر عن وظائف حكومية، فإليك رابط وموعد التقديم في وظائف إدارَة السجون للذكور والاناث 1441\2020 وأبرز وأهم الشروط والمعلومات حول التقديم في تلك الوظائف المتاحة التي ذكرت عنها الإدارَة العامة للسجون لكل من الرجال والنساء، حيث إنها أتاحت تقديم الملفات الخاصة بالراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف في المملكة العربية السعودية، في موعد ومكان مُحدد تستعرضه لكم المختصر كوم.

رابط التقديم في وظائف مديرية السجون للذكور والاناث 1441\2020

تأتي تلك الوظائف المُعلن عنها من قِبل إدارَة السجون للذكور والاناث في سياق نظام بنود، إذ تتوافر هذه الوظائف لكل من الرجال والنساء، فيما يتم التقديم على الرابط الآتي لوظائف إدارَة السجون للرجال والنساء، إذ يقدم جميع الشروط والبنود التي تتعلق بالتقديم على تلك الوظائف، ولكن ينبغي أن ننوه إلى أن عملية التقديم هي التي لا تتم إلكترونيًا بل ينبغي إستلام الملفات من خلال مديرية الموارد البشرية في الجهاز الرئيسي للمديرية.

موعد التقديم على وظائف السجون الرجال والنساء

يتم التقديم على تلك الوظائف انطلاق من يوم الأحد الذي يوافق السادس عشر من شهر فبراير، الذي يوافق الثاني والعشرون من شهر جمادى الآخر لسنة 1441 هجريًا.

فيما يُعد أخر موعد للتسجيل في يوم السادس والعشرون من شهر جمادى الآخر لسنة 1441 هجريًا، الذي يوافق يوم الخميس القادم، عشرين من شهر فبراير لسنة 2020.

حيث من المُقرر التقديم في المقر الرسمي بالمديرية في الرياض.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى