3
7
السعودية

طريقة تسجيل مندوب توصيل جولي شيك

بالرغم من أن موقع جولي شيك من أكبر مواقع التجارة الإلكترونية في المملكة إلا أنه في الأساس موقع صيني، ويتم إدارته من مؤسسة تُدعى (Jolly Information Technology Co. LTD) من مدينة هانزو الصينية.

نمو جولي شيك في المملكة

يعد موقع جولي شيك من أقدم مواقع التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وفي المملكة، فسوق التجارة الإلكترونية هو سوق ينمو بنحو فوري وملحوظ.

يعد موقع جولي شيك من أشهر المواقع التي يتوافد عليها العملاء للشراء منه بداعي العديد من المزايا التي يتمتع بها الموقع مقارنة بغيره من الأماكن, حيث أن موقع جولي شيك من أزيد المواقع التي تتيح عروض وأسعار تنافس كافة منافسيها في التجارة الإلكترونية.

اعتمدت مؤسسة جولي شيك على الإشتراك والتعاقد مع العديد من الشركات الخاصة بالنقل والشحن المحلية في المملكة والعالمية، كما أنها إتفقت مع العديد من شركات الاستيراد والتصدير، كان هدف جولي شيك هو بناء طريق الحرير الذي يربط الصين بكل العالم، ولكن هذه المرة لن يمشي طريق الحرير على الأرض بل من خلال الإنترنت، لتعبر المنتوجات الصينية إلى بقية الدول، ومن الشهير أن بلدان الخليج بنحو أخص نادراً ما تريد لتجهيز منتجاتها حيث أن غالبية الصناعات القائمة فيها سلسلة على المنتوجات النفطية، وتعتمد في الضروريات اليومية الأخرى على الاستيراد من الخارج.

بالفعل من خلال التعاون والاتفاقيات التي قامت بها جولي تشك مع الشركات المحلية في المملكة والشركات العالمية الخاصة بالتصدير والاستيراد تمكنت في السنوات الأخيرة بإنشاء طريق يربط بين الصين والمملكة من خلال الشبكة العنكبوتية ومن خلال موقع جولي شيك، وبالفعل تمكنت الشركة في كسب ثقة العملاء بجدارة.

وقد انجز بالفعل جولي شيك نجاح باهر، وحققت الشركة أرباحاً كبيرة، واستفاد العملاء أيضاً حينما نجحوا من شراء العديد من المنتوجات الجيدة والرخيصة في نفس الزمن وتوصيلها إلى منازلهم، حيث أن مخزن جولي شيك في عاصمة المملكة الرياض، من أكبر المخازن الخاصة بالتجارة بالتجزئة في المملكة والتي يتم من خلاله بعِث المنتوجات إلى بيوت العملاء.

الجانب التسويقي في مؤسسة جولي شيك

قال الرئيس التنفيذي لشركة جولي شيك (إن جولي شيك دخلت المملكة في سنة 2013، وتصدرت سوق التجارة الإلكترونية في بضع سنوات، إلى طرف التطور في تكنولوجيا معالجة المعلومات التي تتحلى به جولي شيت، فإنشاء المخازن والتعاون والعمل مع المشاهير على الشبكة العنكبوتية كان أمر في غاية الأهمية في الجانب التسويقي في جولي شيك).

تستخدم جولي شيك وسائل التراسل الاجتماعي والسعي للتعاون مع أزيد ألف من المشاهير على مواقع التراسل الاجتماعي الشهيرة في المملكة لكي تروج للعلامة التجارية جولي شيك، حتى تستطع من التوصل إلى أزيد من 60 مليون عميل، فالشركة تعلم أن العملاء في المملكة باستمرار ما تجذبهم المنتوجات على الشبكة العنكبوتية بداعي نوعية العرض والأسعار المغرية وخدمات التوصيل السريع.

الشراء من جولي شيك

ما عليك سوى تعيين المنتج الذي تسعى شراؤه وإضافته إلى سلة التسوق أو الحقيبة، ومن بعدها ستختار المقاسات أو الألوان إذا كنت ستشتري ملابس، أو أن تحدد ملابسات المنتج الذي ستختاره بعد ذلك تضغط على زر إضافة إلى الحقيبة، بعد ذلك تتجه إلى سلة التسوق ستجد المنتج الخاص بك، وتضيع معلومات الشحن بعد ذلك سوف تقوم بالدفع وتنتظر الشحنة تمتد إليك، في خلال يوم أو يومين.

ولكن عليك أن تشترك في الموقع أولاً حتى تستطيع الشراء من الموقع إذا واجهتك أزمات في الاشتراك ما عليك إلا السؤال في قسم الشات الخاص في الموقع أو في الدعم الفني، أكتب مثلاً كيف اشترك في جولي شيك وانتظر الرد، ومن الممكن أن تستفسر عن البيع في جولي شيك وتصبح بائع في جولي شيك .

الشحن ومندوبين التوصيل في جالي شيك

جولي شيك متعاقدة مع العديد من شركات التوصيل والشحن العالمية والمحلية، في حالة كان إجمالي المشتريات أزيد من 99 دولار يتم الشحن دون مقابل إلى أي موقِع في العالم، أما في حالة كانت المنتوجات أقل من 99 دولار يتم حساب سعر الشحن ب 75 دولار.

يتم توصيل المنتوجات عن طريق مندوبين التوصيل التابعين للشركات التي تتعاقد معها الشركة، ولا تتعاقد الشركة مع مندوبين توصيل بنحو فردي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى