3
7
السعودية

كيفية تحديث بيانات حافز عبر موقع طاقات

في الفقرات التالية نعرض لكم طريقة تحديث معلومات حافز من خلال البوابة الوطنية طاقات، فحافر هو برنامج يحاول الى تقديم العون للمواطنين الباحثين على عمل، وتأهيل المُقَيدين في البرنامج للمهن المتنوعة التي توافر لهم حياة كريمة، فيقوم البرنامج بعرض فرص العمل التي تتلائم مع مؤهلات ومهارات كل مواطن مسجل به، فضلاً عن سعي البرنامج من أجل دعم طاقة الشباب، ومساعدة الدولة في استثمار تلك الطاقة، ولا يقتصر البرنامج على المساعدات المعنوية والبحث عن الوظائف فقط، بل يتضمن أيضاً الدعم المادي للمواطنين بصرف مرتب شهري يرد إلى 2000 ريال سعودي، وذلك أسفل إشراف صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تقديم الدورات التدريبية للمسجلين، وسنوضح لكم من خلال سطور المختصر كوم التالية آلية تحديث معلومات حافز بالتفصيل.

تحديث معلومات حافز

قامت الحكومة في المملكة العربية السعودية بإطلاق الموقع الإلكتروني لبوابة طاقات، وضم برنامج حافز إليها، وذلك بهدف استفادة المُقَيدين في نظام حافز من البرنامج الذي تقدمه طاقات في السعودية، وقد جرى نقل جميع المعلومات الخالصة من المُقَيدين في حافز، إلى قاعدة المعلومات في طاقات، الأمر الذي يساعد على تحسين نطاق التوظيف الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وسنوضح لكم في الفقرة التالية رابط تحديث معلومات المشاركين في حافز من خلال البوابة الوطنية لطاقات.

رابط تحديث حافز

حتى تستطيع تحديث بياناتك في حافز، اتبع الإجراءات التالية:

  1. في البداية سجل دخولك على الموقع الإلكتروني لبوابة طاقات في المملكة العربية السعودية، وسجل الدخول إلى حسابك بنفس اسم المستعمل وكلمة المرور الذي كنت تستخدمه للتسجيل في بوابة حافز، وللدخول إلى الموقع الإلكتروني انقر على هذا الرابط.
  2. بعد الدخول إلى حسابك الشخصي في موقع طاقات، ينبغي النظر على المعلومات الشخصية الموجودة على الموقع ومراجعتها جيداً، والتيقن من أن جميع المعلومات صحيحة، وفي حالة تواجد خطاً في المعلومات أو تحديث بها، برجاء تغيير المعلومات الخاطئة.
  3. في البداية تيقن من صحة الاسم الرباعي الذي قمت بالتسجيل به في برنامج حافز.
  4. ومن بعد ذلك تيقن من رهم الهوية القومية الخاص بك والمسجل على الموقع، والتيقن من أنه مطابق للرقم المتواجد معك فعلياً.
  5. ومن بعد ذلك تيقن من تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الهوية القومية الخاصة بك، والتي قمت باستخدامها للتسجيل في حافز.
  6. ومن بعد ذلك قم بمراجعة تاريخ ميلادك المسجل على البوابة.
  7. في حالة تواجد أي خلل في المعلومات, فيجب عليك إصلاح الخطأ وتحديث المعلومات, وذلك لأنه في حالة منع تحديث المعلومات, سيقوم الموقع بحجب عضويتك ولن تستطيع الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النظام.
  8. وفي حالة وقوع أي خلل أثناء دخولك على الموقع، برجاء التراسل مع خدمة الدعم الفني في النظام، وذلك من خلال التَواصُل على الرقم “920020301”، ليقوم الدعم بحل الأزمة الخاصة بك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى