3
7
السعودية

كيف اشترك في جولي شيك

كيف اشترك في جولي شيك العمل في جولي شيك مندوب جولي شيك تسجيل بائع في جولي شيك التسجيل في جولي شيك كبائع تسجيل مندوب جولي شيك مندوب توصيل جولي شيك كيف اطلب من جولي شيك خطوه بخطوه البيع في جولي شيك.

يعتبر موقع جولي شيك من أشهر المتاجر الإلكترونية في المملكة وفي الخليج، حيث يهتم الموقع بصيحات الموضة العالمية ويعرض العديد من المنتوجات التي تتسم بالدقة والجودة والذوق العالي، مع العديد من المنتوجات التي تتلائم مع كافة الأذواق، مثل الجواكت والبنطلونات والفساتين والقمصان والأحذية وغيرها من الثياب لكلا الجنسين ولكل الأعمار، كما أنه يعرض العديد من المنتوجات الأخرى مثل الإلكترونيات وغيرها، وبأسعار مناسبة للجميع.

جولي شيك دائماً ما يسعي جولي شيك لجذب العملاء، لما يزوده من انتاجات مرتفعة وغاية في الجمال والزوق، مما جعله الآن من أزيد المتاجر المثيرة للعِناية من الرجال والاناث في كل العالم، وقد أجرى جولي شيك العديد من الصفقات مع العديد من الشركات الخاصة بالاستيراد والتصدير والتي تعد من أحسن الشركات في العالم، وحدث أيضاً اتفاقيات مع شركات أخري تتيح خدمات ما عقب البيع في مناطق متعددة بالعالم.

جولي شيك يحتوي على فريق عمل يتسم بالمرونة في التعامل والاحترافية ويتحلون بالخبرة والجدية الفائقة في كل تخصص من مجالات عملهم، كما أن فريق جولي شيك لديه العديد من اللغات التي تمكنه من التراسل مع كل العملاء من كل الفئات والأجناس.

عروض موقع جولي شيك

يسعى باستمرار موقع جولي شيك لكي يرضي عملائه إما عن طريق الخدمات التي يقدمها أو عن طريق العروض التي يقدمها لعملائه حتى يكون منافس وبقوه لبقية مواقع البيع بالتجزئة الأخرى، حيث قام الموقع بعرض خاص من نوعه في المتجر، فقام بدور قسم خاص في الموقع يقوم يتزويد خدمة تعرف بالتجربة المجانية، حيث يوفر للعملاء أن يطلبوا المنتج لكي يتم تجربته مجاناً، حتى يتأكد العملاء من التجربة بنحو شامل مع الموقع من حيث الخدمة التي يقدمها والتوصيل والجودة التي تتسم بها انتاجات جولي شيك الأصلية.

والعملاء الجدد لهم نسبة خاصة بالخصم تمتد إلى 20%، كما أنه يوهب العديد من الخصومات وكوبونات الخصم وقسائم الشراء مخفضة السعر.

الخدمات التي يقدمها موقع جولي شيك لعملائه

هناك العديد من الخدمات التي يقدمها جولي شيك على الموقع حتى يتمكن من كسب مزيدا من رضا عملاءه، فهو باستمرار ما يتميز بالخدمات المتنوعة التي يقدمها لعملائه، ومن هذه الخدمات التي يقدمها:

-توفير خدمة عملاء للرد على استفسارات العملاء على مدار الساعة.

-يتواجد خدمات شحن وتوصيل للبيوت في أي موقِع خلال 3 أيام إلى 7 أيام.

-من الممكن أن يستبدل العميل المنتج خلال تسع أيام من تسلمه في حالة تواجد أي عيب في المنتج أو إن كان العميل غير راضي.

-يتسم الموقع بالسرية التامة بكل ما يرتبط بالعمليات التي يقوم بها العميل من تسجيل معلومات أو بيانات صفة أو مالية.

-يقدم خدمة (تواصل بنا) والتي تعاون العملاء من خلال التراسل مع الموقع من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم.

-يضمن جولي شيك الدقة والجودة في المنتوجات التي يقدمها لأنها أصلية 100%.

-يمكنك الاستفسار عن مفوض توصيل جولي شيك .

-يمكنك أن تصبح بائع في جولي شيك وتعرض منتجاتك على الموقع.

الاشتراك في موقع جولي شيك

حتى تستطع من التسوق بنحو أحسن على الموقع عليك أن تقوم بالشراكة في الموقع من خلال تأسيس حساب خاص بك عليه، وهناك عدة إجراءات تمكنك من التسجيل في المتجر وهي كالتالي:

-أدخل إلى موقع جولي شيك أو قم بالبحث عن الموقع على الإنترنت.

-عند فتح الصفحة الأساسية لموقع الحادثة ستجد كلمة تسجيل في أعلى الصفحة على اليمين، اضغط عليها.

-قم بملء المعلومات اللازمة واضغط تأسيس حساب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى