3
7
السعودية

مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية 2020 بالهجري والميلادي

كل منا يرغب في معرفة المواعيد الثابتة والرسمية من أجل الحصول على الراتب الشهري، فإليك عزيزي القارئ هنا جدول مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية لسنة 2020 بالهجري والميلادي ، حيث جرى توحيد موعد صرف الرواتب في شتى أجزاء المملكة العربية السعودية بالنسبة لموظفي الدولة.

فقد أعلن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي يجبر القطاعات الحكومية في المملكة بصرف الرواتب في مواعيد مستقرة ومحددة وذلك بالتاريخ الهجري المعمول به في السعودية، إذ أنه أصبح يتم صرفه في الخامس من الأبراج الفلكية وفقًا للتقويم الشمسي، لذا تصحبكم المختصر كوم في جولة للتعرف على المواعيد المُحددة، حيث المواعيد التي يحصل الموظف على راتبه الشهري طيلة عام 2020.

مواعيد صرف الرواتب للموظفين بالسعودية

قد يبحث السائل عن مواعيد نزول الرواتب بكل من التاريخ الهجري والميلادي، فهيا بنا نتعرف عليها في الاسطر الآتية: يتم تَحوِيلْ الرواتب الشهرية في حساب كل موظف بآلية إلكترونية من خلال البروفايلات المصرفية الخاصة بهم، في السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، وذلك عقب أن كانت تُصرف في المواعيد المُحدد لها بالتاريخ الهجري.

جدول مواعيد صرف الرواتب

إليك عزيزي القارئ الجدول الجديد لنزول الرواتب وصرفها خلال العام الجاري 2020،1441 هجريًا، وذلك حرصًا من المختصر كوم على سرعة تلبية حاجة الجمهور في التعرف على مواعيد الصرف:

تم صرف راتب شهر يناير لسنة 2020، يوم الإثنين، الذي يوافق السابع والعشرين من يناير، الذي يوافق الثاني من جمادى الثانية لسنة 1441 هجريًا.

فيما يتم نزول الراتب، يوم الخميس الذي يوافق السابع والعشرين من شهر فبراير 2020، الذي يوافق الثالث من شهر رجب لسنة 1441 هجريًا.

وعن موعد صرف راتب الموظفين في المملكة العربية السعودية، لشهر مارس، فهو الذي يوافق يوم الخميس، الذي يوافق السادس والعشرين من شهر مارس، الذي يوافق الثاني من شهر شعبان لسنة 1441 هجريًا.

وبالنسبة لمواعيد صرف راتب شهر إبريل، فهو الذي يوافق السابع والعشرين من شهر إبريل، الذي يوافق غرة شهر رمضان لسنة 1441هجريًا.

وعن مواعيد نزول راتب شهر مايو، فتوافق يوم الأربعاء، السابع والعشرون من شهر مايو 2020، الذي يوافق الرابع من شهر شوال لسنة 1441 هجريًا.

أما عن شهر يونيو، فيتم نزول الراتب للموظفين في السعودية، يوم الأحد الذي يوافق السابع والعشرين من شهر يونيو الذي يوافق الرابع والعشرون من شهر شوال لسنة 1441 هجريًا.

يُصرف راتب شهر يوليو، يوم الإثنين، الذي يوافق السابع والعشرين من شهر يوليو 2020، الذي يوافق السادس من شهر ذو الحجة لسنة 1441 هجريًا.

وعن موعد صرف راتب شهر أغسطس، فهو يوافق يوم الخميس، الذي يوافق السابع والعشرون من شهر أغسطس الذي يوافق الثامن من شهر محرم لسنة 1442 هجريًا.

أما عن موعد نزول راتب شهر سبتمبر، فهو يوافق يوم الأحد، الذي يوافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر، العاشر من شهر صفر لسنة 1442 هجريًا.

فيما يتم صرف رواتب شهر تشرين الأول في السابع والعشرين من شهر أكتوبر، الذي يوافق الثلاثاء، في العاشر من ربيع الأول لسنة 1442 هجريًا.

بينما يوافق تاريخ صرف الراتب لشهر نوفمبر، يوم الخميس، الذي يوافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر 2020، الذي يوافق الحادي عشر من ربيع الثاني الذي يوافق الـ1442 هجريًا.

ونختتم العام 2020، بنزول الرواتب في السابع والعشرين من شهر ديسمبر، الذي يوافق يوم الأحد، الثاني عشر من شهر جمادى الأولى لسنة 1442 هجريًا.

موعد نزول الرواتب هذا الشهر

يطرح العديد من الموظفين استفسارات حول ما تستمر من وقت على نزول راتب شهر فبراير 2020، لشهر جمادى دارالبقاء 1441 هجريًا، لذا نوضح لكم اجابات هذه الأسئلة من خلال النقاط الآتية: من المُقرر تَحوِيلْ الرواتب في يوم السابع والعشرين من شهر فبراير 2020، الذي يوافق يوم الخميس، وفقًَا للمواعيد المُقررة التي أشارت إلى توحيد موعد صرف الرواتب.

وهكذا فيتم صرف رواتب بدل الغلاء التي تواجّه العبء الذي يسقط على كاهل المواطنين اثر النهضة الاقتصادية التي تتجّه إليها المملكة العربية السعودية في إطار رؤية 2030.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى