التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم
المختصر – نقدم لكم اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم.

واصلت الجماهير شراء تذاكر لقاء الكلاسيكو الذي يجمع بين الأهلي والهلال المقرر إقامتها بتاريخ 25 نوفمبر الحالي ضمن منافسات بطولة دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

ووصلت عدد التذاكر المباعة إلى ما يزيد عن 15 ألف تذكرة بالرغم من تبقي نحو 13 يوما على إغلاق الشراء عبر منصة مكاني المختصة ببيع تذاكر مباريات البطولات السعودية.

في المقابل واصلت جماهير نادي الاتحاد عزوفها عن لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد المتصدر ووصيفه فريق النصر حيث لم يتخطى عدد التذكر المباعة 6 ألف تذكرة.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم .. جديد الهلال اليوم .. اخبار الهلال الزعيم

تقرر نقل مباراة فريق الهلال والغرافة، التي ستقام الجمعة عند الخامسة والنصف، إلى استاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي القطري، لاعتبارات النقل التليفزيوني، خاصة أن قناة “الكأس” سوف تقوم ببث اللقاء مباشرة على الهواء.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الهلال والغرافة بملاعب أكاديمية أسباير، لكن ظروف النقل التليفزيوني حالت دون ذلك لتنتقل بعد ذلك الى ملعب الاهلي.

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار استعدادات الفريقين خلال فترة التوقف الحالية للدوريين القطري والسعودي في ظل ارتباط المنتخبين بمباراتي الصين واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال العالم في روسيا 2018.

وقال : “مدة المعسكر قصيرة لكن جيدة وكافة عوامل النجاح موجودة سوف تكون العودة إلى الرياض السبت “.

التعليقات