3
7
اقتصاد

تحديث الان.. سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19/4/2017

صحيفة المختصر – السعودية – لا تزال المعاناة الكبرى في سعر الدولار في المركز التجاري السوداء وسعره في البنوك المصرية موجودة بشّدّة كما هي منذ أن شرعت في انطلاق الأسبوع مما أصاب الجميع بالحيرة والقلق والخوف، بسبب لإتجاه الأسعار إلى البضائع مجددا نظرا لإرتفاع الدولار.
 فأصبح الجميع في الزمن الجاري متوقع أن تظل أسعار الدولار في المركز التجاري السوداء والبنوك في الإتجاه حوالي الإرتفاع، على الرغم من أن هناك استقرار تناسبي في أسعار الدولار في عدد من البنوك منذ العديد من الأيام إلا أن نشاط المركز التجاري السوداء مازال متواجد.
سعر الدولار في المركز التجاري السوداء إرتفع سعر الدولار في المركز التجاري السوداء إذ دوْنَ 18.65 جنيه مصري للشراء في مواجه 18.75 جنيه مصري للبيع.
سعر الدولار في البنوك المصرية إرتفع الدولار في البنوك المصرية إذ دوْنَ 18.05 جنيه مصري للشراء في مواجه 18.20 جنيه مصري للبيع.
جدول لإيضاح أسعار الدولار في طَالَب البنوك المختلفة سعر الدولار في المركز التجاري السوداء اليوم الأربعاء 19/4/2017 وبناء على الجدول فأن أقصى بنك لشراء الدولار هو البنك الأهلي الكويتي بسعر 18.07 جنيه مصري، وأقل بنك لشراء الدولار هو بنك مصر بسعر 18.05 جنيه مصري.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى