3
7
اقتصاد

سعر الريال السعودي في السوق السوداء في السعودية اليوم الخميس 20/4/2017

صحيفة المختصر – السعودية – عادت حالة المعاناة التي كانت موجودة قبل أيام في سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء وسعره في البنوك المصرية، وذلك عقب أن شهدت أسعار الريال السعودي استقرار خلال اليومين الماضيين، وهذا يشير على أن الريال السعودي ثابتا على موقفه من الارتفاع غير متأثر بأي موجة من موجات الانخفاض في أسعار العملات.
 فأصبح سعر الريال السعودي اليوم بمثابة مخاوف حقيقي ورعب مستمر ينتظره الأشخاص في كل يوم ولاسيما راغبي التوجه إلى المملكة العربية السعودية لإزدياد التوجه إليها تلك الأيام لإقتراب موسم العمرة بإقتراب شهر رمضان المبارك.
أعلى وأقل سعر لشراء الريال السعودي أعلى سعر لشراء الريال السعودي هو البنك المصري الخليجي بسعر 4.82 جنيه مصري، وأقل سعر للشراء هو البنك الأهلي اليوناني بسعر 4.81 جنيه مصري .
سعر الريال السعودي في المركز التجاري السوداء إرتفع الريال السعودي في المركز التجاري السوداء إذ دوْنَ 5.20 جنيه مصري للشراء في مواجه 5.25 جنيه مصري للبيع.
سعر الريال السعودي في البنوك المصرية إرتفع الريال السعودي في البنوك المصرية إذ دوْنَ 4.80 جنيه مصري للشراء في مواجه 5.00 جنيه مصري للبيع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى