3
7
منوعات

رابط تمديد هوية زائر رابط أبشر وزارة الداخلية التسجيل في موقع أبشر الجوازات السعودية 2017

صحيفة المختصر – توسيع هوية زائر رابط أبشر الجوازات ، نظام أبشر هو الأشهر، في المملكة العربية السعودية، وهو نظام يوفر العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين، والمقيمين كذلك بالمملكة، من خلال التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية، لموقع بوابة وزارة الداخلية السعودية وضمن الخدمات المتاحة، شددت السفارة اليمنية بالرياض، على أهمية قيام اليمنيين المقيمين بالمملكة، بتجديد مواعيد صدور جوازاتهم، وتحديث معلوماتهم من خلال رابط وزارة الداخلية .
موقع تمديد هوية زائر رابط أبشر
وقد أعلن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، قرارا صريحا، بأهمية عمم الخطوات الضرورية، من أجل إصلاح الأوضاع بالمواطنين اليمنيين، المقيمين بالمملكة، الذين يحملون هوية زائر، من أجل توسيع الهوية المسماه لهم، وتسهيلا لإجراءات بقائهم في المملكة على حسب خطوات سليمة تماما.
تمديد هوية زائر رابط أبشر
ذكرت إدارَة الجوازات، المباشرة فعليا، في إجراء اوامر خادم الحرمين الشريفين، في حين يخص توسيع هوية زائر لليمنيين، فترة ستة أشهر، وذلك تعاونا مع مركز البيانات في وزارة الداخلية، وجرى اتخاذ جميع التدابير الرئيسية لذلك، تأكيدا وحرصا على توثيق الروابط، مع الأشقاء اليمنيين.
الخطوات المتبعة من أجل إجراء تمديد هوية زائر رابط أبشر
• ينبغي دفع رسوم هوية زائر، وقيمتها 100 ريال سعودي، خلال المرحلة المذكورة.
• أن يدخل المستضيف على حسابه، من خلال البوابة الإلكترونية في ابشر ، وقتما يكون أراد نقل الهوية متاحا، من خلال أيقونة، نقل الوثائق، ويختار منها هوية زائر.
• بعد دفع الرسوم، من خلال قنوات بنكية، سوف يتم طبع هوية زائر، وتسلم عقب هذا للمستضيف، من خلال خدمة واصل، أو البريد السعودي، في فترة أعلاها أسبوعين.
• إذا تأجل المقيم اليمني، عن دفع رسم التمديد، يقوم على الفور بالدخول على بروفايله الشخصي، ويطلب توسيع هوية زائر، بعد دفع المستحقات والغرامة أيضا.
• كخطوة أساسية، يجب أن يقوم المستضيف، بالتسجيل في خدمات ابشر الإلكترونية، على موقع وزارة الداخلية.
تحديث الأربعاء تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين تحديث: ويقوم المواطن عند استعمال خدمة توسيع هوية زائر رابط أبشر ، بملأ المعلومات اللازمة وهي رقم الهوية، أو رقم الإقامة لغير السعوديين الخاص بالشخص القائم بالتسجيل، بسبب أن استعمال رقم هوية آخر يعتبر منتهك للقانون.
تحديث : ويمكن من خلال خدمة توسيع هوية زائر رابط أبشر للمقيمين اليمنيين كذلك دراية أخر موعد لانتهاء الهوية، بالإضافة إلى مدة العفو المتوفرة لتجديد الهوية للأشقاء اليمنيين.
خدمات أخرى تتيحها خدمة تمديد هوية زائر رابط أبشر
تحديث : وقد كونت خدمة توسيع هوية زائر رابط أبشر للمقيمين فارقا كبيرا جدا مع المقيمين في المملكة العربية السعودية من كل الجنسيات، إذ أضحت هي المرجع الرئيسي الذي يرجع إليه المقيم لكشف واستعلام الهوية الوطنية والاقامة وصلاحية الجواز وغيرها من الأمور الأخرى التي تتعلق بالوافدين والمقيمين في المملكة.
تحديث : ومن أهم الخدمات المزودة كذلك من موقع توسيع هوية زائر رابط أبشر خدمة استعلام الخطوات الخاصة والشروط لتجديد الهوية الخاصة بالزائر الوافد أو المقيم.
تمديد هوية زائر رابط أبشر لليمنيين 2017
أقرت الجوازات السعودية توسيع هوية زائر لليمنيين وهي المرة الخامسة على التوالي، التي يتم فيها توسيع هوية زائر للمقيمين المتواجدين بالمملكة، إذ سيبدأ التمديد من تاريخ 20 رمضان الحالي 1438 ولمدة ثلاثة أيام من تاريخ التمديد.
الرابط من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى