3
7
البوابة الرقمية

استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل

استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات من الموبايل برنامج استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات مجانا برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات عن طريق الكمبيوتر استرجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات بدون برامج اقوى برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل للاندرويد استرجاع الصور بعد الفورمات للكمبيوتر استرجاع الصور بعد الفورمات للايفون برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال.

إذا قمت بحذف الصور أو أي طراز آخر من المعلومات عن طريق فورمات جهاز الجوال ، فلا ينبغي أن تقلق بخصوص ذلك لأنه يمكن استرجاع الصور المحذوفة ، وهناك العديد من المسارات لاستعادة الصور المحذوفة ذات التخزين الداخلي لنظام الجوال .

في هذا المقال سنوفر تعليمات تدريجية من أجل إرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الجوال عقب عمل فورمات للجهاز ، وهي عدد من النصائح والإرشادات السهلة التي يمكن اتباعها والتي تساعدك على إرجاع الملفات المحذوفة من وحدة التخزين الداخلية بآلية سلسة .

استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف

يمكن أن يكون فقد صور أو معلومات من الجوال الخاص بنا بداعي العديد من الأسباب ، فقد يكون ذلك بداعي أحد التحديثات السيئة أو البرامج الثابتة التالفة أو هجوم البرامج الضارة أو بداعي القيام بدور فورمات وإرجاع رصد مصنع للجوال ، وهناك أوقات أيضاً نحذفها في طريق الخطأ ، وبغض الاطلاع عن سبب هذه الأزمة على جهازك ، فإن الأنباء السارة هي أنه يمكنك استرداد الصور المحذوفة من ذاكرة الجوال الداخلية .

إذا جرى حذف صورك ، فاتبع هذه التعليمات لاستعادة الملفات المحذوفة من ذاكرة الجوال الداخلية بآلية أحسن ، أولاً تعطل عن استعمال هاتفك على الفور ، ولا تستعمل أي تطبيق أو تلتقط صوراً أو تلعب ألعابًا ، قد تعلم بالفعل أنه حينما يتم حذف شيء ما من هاتفك لا تتم إزالته من التخزين على الفور ، وبدلاً من ذلك تتوفر الذاكرة التي جرى تخصيصها لها ، لذلك طالما أنك لن تقوم بالكتابة فوق أي شيء على وحدة التخزين المشغولة يمكنك استعادته بيسر .

يجب أن تكون سريعًا واستخدم تطبيق استرداد المعلومات بأسرع ما يمكن ، وسيتضمن ذلك منع إدخال أي معلومات جديدة على مسافة تخزين جهازك ، ويجب أيضاً منع إرجاع تشغيل جهازك عدة مرات لاستعادة المعلومات الخاصة بك مرة أخرى لأنه قد يسبب نتائج غير متوقعة .

 كيفية استرداد الصور المحذوفة

واحدة من أحسن المسارات لاستعادة الصور المحذوفة من ذاكرة الجوال الداخلية عقب الفورمات هو استعمال برنامج دكتور فون dr.fone Recovery ، ويمتاز هذا البرنامج بأنه متوافق مع أزيد من 6000 جهاز ، وهو يشتغل على قانوني التشغيل Windows و Mac ، ويمكن استعماله أيضاً عقب فورمات الايفون ، حيث يمكنك استرداد الملفات المحذوفة من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك وأيضا بطاقة SD الخاصة بك .

يتمتع برنامج دكتور فون بواحد من أعلى معدلات النجاح في المركز التجاري ، حيث يمكنه استرداد أنواع متعددة من ملفات المعلومات مثل الصور وجهات التَواصُل والرسائل والموسيقى وسجلات المكالمات والمزيد .

عند استعمال برنامج دكتور فون لا يهم ما إذا كنت قد حذفت صورتك في طريق الخطأ أو إذا تعرض جهازك لخطأ في النظام أو عن طريق الفورمات ، فسوف يقدم برنامج دكتور فون نتيجة سريعة وفعالة بالتأكيد ، كما يقدم برنامج دكتور فون لاستعادة الملفات والصور المحذوفة من ذاكرة الجوال الداخلية ​​إرشادات متعددة لاستعمالها لنظامي التشغيل Windows و Mac ، وأيضًا يتم إتاحة برنامج تعليمي طفيف يرتبط ببرنامج استرداد الملفات من بطاقة الذاكرة لجهاز الجوال .

طريقة استرجاع الصور المحذوفة

عند البدء في استرجاع الصور المحذوفة من ذاكرة الجوال الداخلية عقب الفورمات ، ينبغي أن تتبع هذه الإجراءات لاستعادة الملفات المحذوفة ، وقبل البدء ينبغي التحقق من تثبيت إصدار رَهِن التشغيل من فرقة أدوات برنامج dr.fone على نظامك ، وإذا لم يكن أيضا فيمكنك دائمًا تنزيل برنامج dr.fone Android Data Recovery من أي مصدر مسؤول فيه ، وبعد تشغيله تحتاج إلى تحديد خيار إرجاع المعلومات من شاشة الترحيب ، ويمكنك ببساطة سماع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتمكينها .

سيتعرف التطبيق تلقائيًا على جهازك ويمنح سلسلة بكافة ملفات المعلومات التي يمكنه استردادها ، وما عليك سوى التأكد من ملفات المعلومات مثل الصور والموسيقى وغير ذلك التي تعتزم في استرجاعها والنقر على زر الاتي .

ستوفر الواجهة خيارين لانجاز خيار الاسترداد ، ويمكنك إما الذهاب إلى الوضع القياسي أو تخصيصه عن طريق تحديد الوضع المتقدم ، ونوصي باختيار الوضع القياسي ، وفور الانتهاء انقر فوق الزر ابدأ ، وعند اتمام العملية يمكنك معاينة بياناتك التي سوف يتم فصلها إلى فئات متعددة ، بعد ذلك حدد الملفات التي تعتزم في استرجاعها وانقر على زر استرداد لحفظها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى