3
7
البوابة الرقمية

استعلام عن رصيد زين شحن 2020

عادة ما يبحث الناس عن طرق استعلام عن رصيد زين شحن لكشف متي عليه إرجاع الشحن مرة أخرى، ومعرفة مدى استهلاكه للرصيد، وشبكة زين السعودية تُعد من أشهر وأفضل الشبكات الموجودة في السعودية، وتقدم العديد من الخدمات لعملائها، مما يجعل العملاء يتوافدون على استعمال الخطوط الخاصة بها، نظرًا لكثرة الخدمات التي توفرها هذه للشبكة، والتسهيل على مستخدميها، وقد حصلت هذه الشبكة على ثقة عملائها على مدار السنين السابقة, تابعوا هذا المقال الموجود في المختصر كوم لكشف بيانات أزيد حول الاستعلام عن رصيد زين.

استعلام عن رصيد زين شحن

توجد ثلاثة طرق وفرتها شبكة زين لكشف للإستفسار عن الرصيد، حتى ينتقي العميل الطريقة التي تناسبه وتسهل عليه الإجراءات.

طرق الاستعلام عن رصيد زين

الاستعلام عن رصيد زين عن طريق الكود

هذه الطريقة المُنتشرة منذ مراحل طويلة للعديد من شبكات الجوال، وتمكنك من الاستعلام عن الرصيد عن طريق طلب الكود الاتي (#142*)، وبكتابة هذا الكود والضغط على اتصال، يتم ارسال إليك خطاب على الفور تشمل على كافة البيانات التي تتطلبها ويوجد فيها تقرير لرصيدك واستهلاكك.

الاستعلام عن الرصيد عن طريق موقع زين

تُعد هذه الطريقة هي الطريقة الأسهل والأحدث في عالم التكنولوجيا، فهي توافر الكثير كم الزمن وتتناسب مع أكثرية الشباب.

يمكنك زيارة الموقع الرئيسي لشبكة زين وتسجيل الدخول على حسابك لتتمكن من الاستعلام عن الرصيد الخاص بك، وإن لم تكن تقتني حساب على الموقع يمكنك أن تنشأ حساب خاص بك على الموقع وتملئ المعلومات الخاصة بك وتسجل الدخول عقب ذلك على الموقع.

ومن أجل التحقق من بياناتك تدخل رقم الجوال ورقم الهوية، ويرسل لك الموقع خطاب على رقم هاتفك لتأكيد استعلامك عن هذا الرقم ويظهر لك عقب ذلك بياناتك الخاصة بالرصيد.

الاستعلام عن الرصيد عن طريق تطبيق زين

قد وفرت شبكة زين في الآونة الأخيرة تطبيق لتزويد خدمة أحسن لعملائها، وهذا التطبيق يمكنك تحميله على جوالك واستخدامه لكشف كل ما يخص الشبكة، والكشف على الخدمات المتوفرة التي يمكنك التمتع بها مثل الباقات، والرصيد وخدمات التجوال الأخرى.

بعد تحميل التطبيق على جوالك يمكنك تعيين “حسابي” ثُم ينتقل بك التطبيق إلى ملخص لحسابك لكشف الرصيد والاستهلاك الخاص بك على هذا الرقم، كما أن التطبيق يقدم لك إذا كنت من مستعملي خدمة الفاتورة أن تقوم بسدادها من خلال التطبيق بدون العناء للذهاب للفرع الرسمي للشبكة في المنطقة التي تسكن فيها.

طرق شحن رصيد زين

يوجد عدة طرق لشحن رصيد زين توفرها الشبكة لعملائها، ليختار كل عميل الطريقة التي تناسبه.

كود شحن الرصيد

تُعد هذه أسهل طريقة للشحن بالنسبة لكافة الفئات، فيمكنك الضغظ على كود (*411* اكتب الرقم الذي تسعى شحنه #) ثُم اضغط على اتصال.

الخدمة الصوتية لشحن رصيد زين

وهذه الخدمة معينة للعملاء الذين لا يفضلون استعمال الأكواد، ويمكنك استعمال الخدمة عن طريق التَواصُل برقم 1717 والاستماع إلى إرشادات الخدمة الصوتية لشحن الرصيد.

شحن رصيد زين أون لاين

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة بتدوين الدخول على الحساب الخاص بك على موقع زين الرسمي، أو من خلال تطبيق زين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى