3
7
البوابة الرقمية

اسهل طريقه لفتح حساب في ابل ستور

اسهل طريقه لفتح حساب في ابل ستور انشاء حساب ابل ستور جديد انشاء حساب ابل مجاني انشاء حساب apple id انشاء حساب ابل ستور من الكمبيوتر انشاء apple ld جديد عمل حساب ابل ستور سعودي انشاء حساب اي كلاود سعودي انشاء حساب icloud.

من المفروض عند قيامك بشراء هاتف ايفون او جهاز ايباد ان تقوم بانشاء حساب ابل ستور Apple ID و هذا الحساب الذي يمكنك عقب ذلك من قيام بفتح الهاتف في حالة عمل فورمات ايفون و أيضا يمكنك هذا الحساب من تحميل التطبيقات من المتجر بالاضافة الى العديد من الخدمات و المواصفات التي توفرها مؤسسة ابل الى مستعملي اجهزتها ، و لكن في حالة اذا كنت تعتزم في فتح حساب ابل ستور عقب ان تقتني الجهاز يمكنك القيام بذلك بنحو مجاني .

اسهل طريقة فتح حساب ابل ستور

دعونا حاليا نتعرف على الطريقة الاسهل من اجل فتح حساب ابل ستور مجاني و ذلك بحسب لخطوات التالية : – قم بالذهاب مباشرة الى متجر التطبيقات الافتراضي على جهاز .

– حاليا يمكنك ان تقوم بالبحث عن احد التطبيقات التي تسعى تحميلها على الجهاز و قم بالدخول اليها .

– داخل صفحة هذا التطبيق عليك ان تقوم بالضغط على زر ” Get ” من اجل تحميل التطبيق .

– في حالة اذا لم يكن لديك حساب على ابل ستور سيظهر لك خيارين ” استعمال Apple ID موجود ” و ” انشاء حساب Apple ID مجاني ” لنقوم بالضغط على الخيار الثاني .

– حاليا قم باتباع الإرشادات اللازمة و اداخل المعلومات المطلوب من اجل انشاء الحساب و التي منها ” الاسم الاول ، الاسم الاخير ، خيارات الدفع ، العنوان ، الرقم ” .

فتح حساب ابل ستور على الحاسوب

في حالة اذا كنت تقتني حاسوب يشتغل بنظام تشغيل ويندوز او تقتني ماك تابع لشركة ابل يمكنك ان تقوم بانشاء و فتح حساب ابل ستور من عليه و ذلك بحسب لخطوات التالية :

– يجب ان يكون متاح على الجهاز برنامج الايتونز مع تحديثه الى اخر اصدار أوضحت عنه مؤسسة ابل .

– في برنامج الايتونز عليك اولا ان تقوم بتدوين الخروج من حساب ابل ستور الجاري و ذلك من خلال تعيين تسجيل الخروج من القائمة .

– حاليا سيطلب منك ان تقوم بانشاء حساب جديد على الايتونز و ذلك من خلال ادخال معلومات حساب ابل ستور عليك حاليا ان تقوم باختيار انشاء Apple ID جديد ” .

– قبل البدء في إجراءات انشاء الحساب سوف تظهر لك الشروط و الاحكام و عليك ان انسجام عليها لكي تنتقل الى الخطوة التالية .

– هنا عليك ان تقوم بادخال جمبيع المعلومات و البيانات التي يحتجونها مثل الاسم و البريد الالكتروني الجديد و كلمة السر .

– بعد ذلك عقب ذلك ستصل الى صفحة ازادة معلومات الدفع و التي من خلالها سوف تقوم باضافة معلومات الفيزا الخاصة بك او يمكنك تعيين منع ازادة ازادة اي معلومات دفع في الزمن الجاري و لكن ستحتاج اليها عند قيامم بشراء احد التطبيقات المدفوعة .

بعد الانتها من كافة هذه الإجراءات من المفروض ان تمتد الى البريد الالكتروني الذي قمت باضافته خطاب تشمل على رابط تفعيل عليك ان تقوم باستعماله و سماع الإرشادات حتى تستطع من تفعيل الحساب بنجاح .

تسجيل الدخول الى حساب ابل ستور

في البداية قبل ان تقوم بانشاء و فتح حساب ابل ستور جديد ان تتأكد من ان الحساب القديم غير فاعل و ذلك من خلال القيام بدور تسجيل الدخول الى حساب ابل ستور و ذلك من خلال الإجراءات التالية :

– من داخل جهاز الايفون قم بالذهاب الى تطبيقات الاعدادات الافتراضي .

– سلسلة الخيارات تشمل على خيار ” تسجيل الدخول الى جهازك ” قم بالضغط عليها .

– حاليا قم بادخال بريد حساب ابل ستور و كلمة المرور .

و في حالة اذا استطاع من تسجيل الدخول و فتح حساب ابل ستور الجاري لن تكون في حاجه الى فتح حساب ابل ستور جديد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى