3
7
البوابة الرقمية

البحث في انستقرام بدون تسجيل

ما هي كيفية البحث في انستقرام بدون تسجيل وتصفح البروفايلات لأزيد من شخص في سجل البحث على الانستقرام ؟، هذا ما نُجيبكم عنه في مقالنا، حيث باتت وسائل التراسل تغزو عالمنا بنحو حوّل الواقع إلى خيال والخيال إلى واقع معاصر لنا، إذ تضج شبكات التراسل بجميع البيانات والصور التي تمنحنا الشعور قرب المكاني والزماني من جميع الأصدقاء على الرغم من تواجدهم في شتى أجزاء العالم.

إذ أن التكنولوجيا جعلت العالم أجمع كقرية واحدة متقاربة لا يغيب عن القاصي والداني أية بيانات قد تضيع أو لا يعلمها، كما أصبح للصور قيمة بالغة في توثيق الأحداث والأوقات الممتعة وأيضا لثورات الشعوب، فيما يُفضل البعض من مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي مراقبة الانستقرام Instgram وما يجري فيه أو مراقبة حسابات بعينها، من بدون التسجيل عليها، نستعرض أهم تلك الطُرق التي تُساعدك عزيزي القارئ في الولوج على الانستا من من غير تسجيل كل تلك البيانات وأكثر تجدها من خلال المختصر كوم.

البحث في انستقرام بدون تسجيل

ماذا ينبغي أن أفعل لكي أبحث في الانستقرام عن أحدهم من من غير تسجيل والدخول من غير حساب لي؟ كثيرًا ما نسمع مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي يتساءلون حول طبيعة الولوج على الانستقرام أو البحث عن رفيق من من غير حسابك للمستخدم، هذا ما نُسلط الضوء عليه من خلال الاسطر الآتية: تُعتبر منصة البحث الأشد تقدمًا على الإطلاق والأسهل هي جوجل، حيث بإمكانك عزيزي القارئ القيام بالبحث في انستقرام عن صور الأصدقاء بدون تسجيل حساب شخصي لك من خلال كتابة اسم الصديق الذي تنظُر عنه أو سم العائلة، أو اسم الشهرة الخاص به.

قم بالولوج على Google ، ومن بعد ذلك قم بِتدوين /https://www.instagram.com/NAME.

كما يُمكنك عزيزي القارئ البحث عن الاسم بطرق متعددة من بينها، كتابة كلمة Instgram NAME، الانستقرام ومن بعد ذلك الاسم، ـأو كتابة الاسم في البداية ومن بعد ذلك كلمة انستقرام بالإنجليزية كالآتي “Rwan Morsy Instagram “.

وكذا تتواجد كيفية ابسط وأيسر للبحث عن رفيق من خلال الاستقرام إذا كان من مشاهير منصة الانستقرام، وهي التي تتمثل في الولوج على جوجل، وتدوين اسمها عقب كلمة Instagramer، مثلاً بأن يُكتب الاسم كالآتيInstagramer seline Gomez فإذا لم تأتي كيفية البحث ثمارها على جوجل فعليك إرجاع البحث عن المستعمل بآلية الـnike name، أو اسم الشُهرة الخاص بالشخص، باستعمال كلمة انستقرام ومن بعد ذلك كتابة الاسم الذي يُعرف به الصديق الذي تُعرف به.

البحث عن أفراد على الانستقرام

الجدير بالذِكر أنه بإمكانك البحث من خلال Google عن الصديق الذي تسعى رؤية منشوراته على موقع الصور المعروف انستقرام من خلال إدراج ما يقوم به الشخص من هوايات أو ما يبرع فيه أو شُغله, بأن يُكتب مثلاً Fashion designer، Artist.

ملحوظة؛ قد لا تجد نتيجة من خلال البحث في Google، إذ لا يساهم البحث في الحصول على المعلومات في حالة استعمال الشخص اسم غير اسمه أي Fake name، ففي هذه الحالة توجد خدعة شيقة وهي البحث عن اسم الصديق على وسائل التراسل الأخرى كالفيسبوك والتويتر باسمه أو اسم الشهرة، ومن بعد ذلك البدء في البحث عن البروفايلات الأخرى التي يتم ربطها من خلال حسابه، إذ أن الانستقرام يشتغل على ربط حساب المُستخدم بالحسابات الأخرى له، وذلك في حالة موافقة المُستخدم.

سجل البحث في الانستقرام

يتساءل البعض عن كيفية مسح سجل البحث في الانستقرام نهائيا، لذا نصحبكم في جوّلة للتعرف على كيفية حذف سجل البحث من منصة التراسل الاجتماعي للصور الانستقرام Instagram ؛ حيث توجد أزيد من كيفية نستعرضها فيما يلي:

مسح سجل البحث في الانستقرام من المتصفح

  1. عليك عزيزي القارئ الولوج إلى المتصفح الأشهر جوجل.
  2. ومن بعد ذلك قم بالدخول على الحساب الرئيسي لك على الانستقرام.
  3. ادخل على الـSETTING الخاص بحسابك واضغط على علامة الترس.
  4. اضغط على الخيار الذي أمامك الخاص بالخصوصية والأمان ” privacy and security “.
  5. ومن بعد ذلك عليك الضغط على سلسلة عرض المعلومات الخاصة بحسابك التي تحمل اسم” View account data”.
  6. قم بالضغط على سلسلة عرض الكل التي تُسمى” View all” التي توجد في قسم سجل البحث Search history.
  7. ستجد أمامك سلسلة مكتوب عليها مسح سجل البحث، والتي تحمل اسم ” Clear search history”.
  8. ستتضح أمامك خطاب تثبت رغبتك في حذف السجل الخاص بالبحث.
  9. وأخيرًا عليك الضغط على كلمة نعم أنا متأكد، اضغط على yes I’m sure.

مسح سجل البحث في الانستقرام من التطبيق

  1. افتح التطبيق الخاص بالانستقرام الذي يتواجد على الجوال أو الحاسوب الخاص بك.
  2. عليك الضغط على صورة الملف الشخص الخاصة بك التي توجد تحت الشاشة.
  3. اضغط على الرموز الثلاثة التي تظهر في أعلى الصفحة.
  4. ومن بعد ذلك قم بالضغط على سلسلة الإعدادات setting التي تحمل شكل الترس.
  5. قم بالضغط على أيقونة السلامة والخصوصية التي توجد في سلسلة الخيارات التي أمامك، حيث تحمل اسم” privcy and security “.
  6. قم بمسح سجل البحث الخاص بك من خلال الضغط على خيار Clear search history الذي يوجد تحت الصفحة.
  7. عليك الضغط على كلمة مسح سجل البحث في الانستقرام للحذف نهائيًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى