3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون

اسباب تعليق ايفون x حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x مشكلة اللمس في الايفون x مشكلة شاشة ايفون x حل مشكلة تعليق الايفون x على التفاحة مشكلة ايفون x شاشة سوداء تعليق ايفون x على التفاحة حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون x حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة.

يمكن أن تعزى أزمة التصفح البطيء في الأجهزة المحمولة إلى أزمة في المتصفح أو عطل في البرنامج، وفي معظم الحالات ، يكون تطبيق متصفح خاطئ هو السبب، ولكن هناك أيضًا عدد من الحالات التي تحدث فيها خلافات في برنامج تصفح الشبكة العنكبوتية من خلال الأجهزة المحمولة، تمامًا مثل ما حدث لعدة مستعملي أيفون x عقب التحديث إلى iOS 11.4. ، وقد ذكرت التقارير الماضية بأن مواقع الويب سوف تستغرق وقتًا أطول من المعتاد حتى يتم تحميلها عقب التحديث، ومن المحتمل أن يحتوي التحديث على عدد من الثغرات التي أثرت سلبًا على وظائف الشبكة العنكبوتية على الجوال ، مما أدى إلى بطء تحميل الصفحات ومواقع الإنترنت، وإذا كنت تقابل نفس الأزمة على جهاز أيفونX عقب تثبيت التحديث الجديد على نظام التشغيل iOS ، فقد تستطع هذه المقالة من المساعدة، لذا تابع القراءة لكشف آلية بحث أزمة التصفح البطيء على جهاز أيفون X مع الحلول .

كيفية بحث أخطاء جهاز أيفون X مع التصفح البطيء

قبل أن تستهل في بحث خلافات الشبكة على جهاز أيفون X ، حاول إرجاع تشغيل جهاز التوجيه / المودم اللاسلكي أولاً، سوف يؤدي القيام بذلك إلى التحقق من أن الأزمة ليست بداعي توقف البرامج الثابتة على جهاز التوجيه اللاسلكي أو المودم – المصدر الرسمي للاتصال بالإنترنت لديك، إذا كانت كافة أجهزتك تقابل نفس الأزمة مع الشبكة العنكبوتية ، فمن المرجح أن يكون جهاز التوجيه أو المودم هو المسؤول، وكدقة دورة الطاقة أو إرجاع تشغيل جهاز التوجيه / المودم اللاسلكي الخاص بك .

للقيام بذلك ، قم بتغيير زر الطاقة / التبديل لإغلاق الجهاز، أثناء إيقاف تشغيله ، افصل محول التيار المتردد من مصدر الطاقة وَدعْهُ موصولًا لفترة 30 ثانية إلى دقيقة واحدة، وبعد الزمن المنقضي، قم بتوصيله مرة أخرى بعد ذلك قم بتشغيله مرة أخرى، وانتظر حتى يتم تشغيل جهاز التوجيه / المودم بالكامل بعد ذلك أعد تشغيل جهاز أيفون x، اتصل بالإنترنت عقب إرجاع التشغيل لكشف ما إذا كانت الأزمة قد جرى حلها .

حل مشكلات أيفون x من خلال مسح ذاكرة التخزين المؤقت

قد تكون ذاكرة التخزين المؤقت أو الملفات المؤقتة المخبأة على تطبيق المتصفح السبب خلف تعطلها أو تلفها، وفي هذه الحالة ، من المحتمل أن يؤول مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت من المستعرض إلى حل المشكلة، إذا كنت تستعمل متصفح سفاري ، فيمكنك محو السجل وملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت باستعمال تطبيق الإعدادات، ويساعدك القيام بذلك في تسريع عملية الاستعراض من خلال تطبيق سفاري على جهاز أيفون X .

نصائح لمساعدتك في تسريع الأيفون X

1-إرجاع تشغيل جهاز أيفون x في كثير من الأحيان ، يمكن تصحيح أيفون البطيء عن طريق إرجاع تشغيله بآلية بسيطة، قم بذلك عن طريق الضغط دائماً على زر الصفحة الأساسية وزر الطاقة في نفس الوقت، دام في الضغط عليها حتى ترى شعار أبل بعد ذلك اترك الزر .

2- موقع القرص وإعدادات الخلفية شيء واحد أقوم به من وقت لآخر ، بغض الاطلاع عن الجهاز أو إصدار نظام التشغيل iOS الذي أستخدمه ، هو قرص التطبيقات التي يمكنها التوصل إلى موقعي وتحديث تطبيق الخلفية، وإذا كان لديك الكثير من التطبيقات المثبتة ويتم تحديثها دائماً في الخلفية ، فقد يتسبب ذلك في إبطاء واستنزاف البطارية، ويمكنك تبديل التطبيقات التي يمكنها التوصل إلى تحديث تطبيق الخلفية باتباع الإجراءات التالية:

– قم بتشغيل تطبيق الإعدادات وانقر على عام.

– اختر تحديث تطبيق الخلفية.

– يمكنك إما إيقاف تشغيل الميزة تمامًا أو تعيين التطبيقات التي يمكنها تحديث المعلومات في الخلفية بنحو فردي.

– تحديث تطبيق الخلفية يتيح للتطبيقات بالعمل في الخلفية حتى حينما لا تستخدمها، ويمكن أن يؤول إيقاف تشغيله إلى تسريع جهاز أيفون الخاص بك.

يسمح تحديث تطبيق الخلفية للتطبيقات بالعمل في الخلفية حتى حينما لا تستخدمها، ويمكن أن يؤول إيقاف تشغيله إلى تسريع جهاز أيفون الخاص بك، ويمكنك رصد التطبيقات التي يمكنها استعمال موقعك ، ومتى ، باتباع الإجراءات التالية:

– قم بتشغيل تطبيق الإعدادات وانقر على الخصوصية.

– تعيين خدمات الموقع.

– اختر الآن التطبيقات التي يمكنها التوصل إلى موقعك وكيف.

– يمكن أن تتسبب التطبيقات التي تقوم باستقصاء مستمر لموقعك في وقوع تهنيج في الأداء أيضًا، لهذا السبب من الأهم متابعة عدد مرات وصول التطبيقات إلى موقعك.

أوصي بترك أغلبية موفقة من التطبيقات تستعمل موقعك فحسب أثناء استعمال التطبيق، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على بيانات الطقس لموقعك ، والحصول على وسائل نقل محدثة من خلال تطبيق الخرائط من غير إدخال مواقع ، إلخ، وفي الزمن ذاته ، سيمنع هذه التطبيقات من استعمال موقعك من غير علمك .

3- إرجاع آي تونز وليس آي كلاود تحديثات آي كلاود مريحة ولكنها تعمل بنحو تدريجي، وأحيانًا يمكن نقل أنحاء صغيرة من المعلومات السيئة من التحديث إلى التحديث، وعلى الرغم من أنها تعمل عادةً كما هو معلن عنها ، إلا أنني حصلت بالتأكيد على تثبيتات أنظف ، وأيضا العديد من التطبيقات الأخرى ، باستعمال آي تونز نظرًا بسبب أن آي تونز ينتزع ويفك ضغط الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبدلاً من جهاز أيفون أو آي باد ، فإنك تحصل على إصدار نظيف من نظام التشغيل iOS ، تعويضًا من تحديث تدريجي.

إلى طرف القيام باستعادة نظيفة في آي تونز ، أوصي أيضًا بالنسخ الاحتياطي لآي تونز والاستعادة من النسخة الاحتياطية تعويضًا من النسخة الاحتياطية الحالية من آي كلاود، بمجرد استعادتك ، يمكنك العودة إلى النسخ الاحتياطي على آي كلاود كالمعتاد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى