3
7
البوابة الرقمية

رابط مواقع تشكيل الحروف أون لاين

تكوين الحروف من الأدوات التي يحتاج إليها غير الناطقين باللغة العربية تكوين الكلمات ومعرفة المعنى الصحيح لها حيث يوجد عدد من الكلمات التي تتشابه في كتابتها ولكن الفرق في المعني يأتي من تواجد التشكيل؛ إلى طرف أن كتابة الآيات القرآنية تستلزم تكوينها بدقة متناهية حتى لا يختلف معناها والكثير من الأغراض التي تجعل البحث عن مواقع التشكيل أمرًا هامًا لهم هناك عدد من المواقع المتوفر للتشكيل من غير تحميل على أجهزة الحاسب أو الموبايل ومواقع توافر تحميل برامجها على الحاسب والموبايل؛ وسوف ننشر لكم على موقع المختصر كوم عدد من المواقع التي يمكن الدخول إليها لتشكيل الكلمات والتي يمكن تحميلها على الموبايل لتشكيل الكلمات بكل سهولة.

مواقع تكوين الحروف أون لاين

هناك الكثير من المواقع التي تتيح احتمال تكوين الحروف على الشبكة العنكبوتية من غير تحميل ولا يستلزم الأمر أزيد من القيام بِتدوين الكلمات التي تعتزم في تكوينها في الموقِع المخصص للكتابة داخل الموقع لتظهر لك الكلمات وعليها التشكيل الصحيح بمجرد لبضغط على كلمة تشكيل.

ومن هذه المواقع التي تتيح تكوين الكلمات والحروف العربية ما يلي:

موقع arabic-keyboard

يوفر الموقع خدمة تكوين ولك من خلال الدعم من الجزيرة؛ بهدف تكوين الحروف وإضافة الحركات عليها باختلاف أنواعها فالحركات هي حركة الضم والفتح والكسر والسكون والشدة وغيرهم من الحركات.

إلى طرف أن خدمة تكوين تقوم بتصحيح الأخطاء الإملائية حيث يقوم الموقع بوضع الهزات في أماكنها الصحيحة على الألف.

الموقع يمكن أن يقوم بتكوين القصائد الشعرية والرسائل العلمية والنصوص الأدبية.

كل ما تحتاج إليه هو كتابة النص والضغط على كلمة تكوين لتظهر لك الكلمات مشكلة.

تشكيل الحروف موقع مشكال mishkal

هو موقع لتشكيل الكلمات والنصوص باللغة العربية.

برنامج يسهل التوصل إليه حيث أنه من المصادر المفتوحة بحيث يكون من السهل استعماله وتنميته وذلك بهدف الحصول على أحسن النتائج في تكوين الكلمات العربية.

يمكن تحميل البرنامج جهاز الحاسب الآلي وتشغيله على الموقع الخاص بك والصفحات الشخصية.

يتيح احتمال تلوين الحركات فوق الحروف كما أنه يستعمل نسخة جديدة من الخطوط حيث يستعمل الخط الأميري المصحفي والذي يسند التشكيل بالألوان ويمكن استعماله على متصفح فاير فوكس وجوجل كروم.

مشكال لتشكيل الحروف موقع Ali-soft الموقع سهل الاستهلاك لتشكيل العبارات ينبغي كتابة العبارات والنصوص المراد تكوينها جرى الضغط على كلمة تشكيل.

البرنامج جرى إنشاءه من أجل تحسين اللغة العربية وتسهيلها على المستخدمين حيث يوفر لهم كثير من الأدوات كما يمكن الحصول على النصوص المكتوبة بقراءة صوتية مسموعة لغير الناطقين باللغة العربية.

في حالة جرى تكوين الكلمات بحركات غير صحيحة فإن الموقع يوفر احتمال إصلاح الخطأ من خلال الضغط على سلسلة الأدوات لتظهر عدة خيارات من بينها تعيين تعديل التشكيل.

تشكيل الحروف موقع ali-soft

تحميل برامج تكوين الحروف للموبايل برنامج زخرفة وتشكيل الحروف العربية سهل التحميل على الموبايل وسهل الاستهلاك يوفر البرنامج عدد من الخدمات المتنوعة هي:

زخرفة النصوص والحروق والأسماء.

تشكيل الكلمات والعبارات والأسماء.

إعراب عدد من الجمل.

يمكن استعمال البرنامج في الصفحات المحددة للكتابة من غير الضرورة إلى الخروج والعودة مرة أخرى للصفحة.

يمكن تحميل البرنامج لهواتف الأندرويد من جوجل بلاي ابحث زخرفة وتشكيل الحروف.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى