3
7
البوابة الرقمية

رابط موقع زين المملكه العربيه السعوديه الجديد

تعرف معنا عزيزي القارئ من خلال مقالنا من المختصر كوم على موقع زين الرئيسي السعودي ، وهي إحدى الشركات المُساهمة الخاصة بالاتصالات، وترتيبها الثالث داخل المملكة، وتُقدم الكثير من الخدمات الهاتفية المتنوعة ما إذا بالسعودية أو الدول العربية الأخرى، وتتمثل هذه الخدمات في خدمة الرسائل القصيرة، خدمة الجوال الصوتي، خدمة الوسائط المتعددة، خدمات الجيل الثالث، والرابع، خدمة تطبيقات شرائح الجوال المتنقل، خدمة الشبكة العنكبوتية السريع، وغيرهم، وقد شرعت أنشطتها في شهر أغسطس عام 2008م.

ونجد أن مديرية زين الموجودة في المملكة تحرص على القيام من جانبها على أتمَ وجه، وتتحمل مسئولياتها المستدامة والاجتماعية، فهي تقوم بهذه الخدمات قبل أن ينطلق النشاط التجاري الخاص بها.

وسنتحدث عن موقعها الإلكتروني بشيء من التفصيل خلال الاسطر التالية، فحسب عليك متابعتنا.

موقع زين الرئيسي السعودي

يُقدم هذا الموقع العديد من الخدمات المتنوعة منها خدمة دفع فواتيرك، شحن الخط الخاص بك، بالإضافة إلى الإطلاع على الباقات الصوتية وما تُقدمه من جيجا بايت، ودقائق محلية، وأيضاً يُمكنك رؤية باقات الإنترنت، وغيرهم من الخدمات.

ويُمكنك تسجيل الدخول على الموقع من خلال هذا الرابط، مع ربط حسابك بالحساب الشخصي على الفيس بوك، أو تويتر، وتدوين كلمة السر.

وعند تأسيس حساب على موقع زين ستتمكن من الإطلاع على ملفك، وتنظيم حسابك واستخدامك، مع التسوق الأون لاين بنحو أزيد أماناً وراحة، ومُشاهدة الفواتير في أي وقت، وبإمكانك أيضاً تغيير الرقم السري.

بالإضافة إلى ذلك يتاح لك شحن الأرقام المسبقة الدفع، وأيضاً سداد الفواتير المؤجلة الدفع.

وللتعرف على مزيدا من البيانات المتنوعة يُمكنك الإطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص بزين السعودي، ويُمكنك التوصل إليه من خلال هذا الرابط.

وفي حالة رغبتك في الإطلاع على مزيدا من البيانات عن موقع زين الرئيسي.

وإذا كنت تسعى مُشاهدة الجوالات المتنوعة بأنواعها المتعددة ما إذا سامسونج، أبل، أو غيرهم، فيُمكنك الإطلاع على المركز التجاري الإلكتروني الخاص في موقع زين من هنا.

وعن عنوان الشركة فهو كالآتي:- بواحة غرناطة للأعمال، مبنى 3أ، صندوق بريد 295814، الرياض.

أما خدمة العملاء فيُمكنك التراسل معها على رقم الجوال 966590000959+.

خدمات مؤسسة زين

لا تقتصر خدمات مؤسسة زين على الجوالات والإنترنت وفقط، ولكنها ركزت أيضاً على المبادرات الخدمية، والمجتمعية، والجمعيات الخيرية، بالإضافة إلى الاهتمام يتزويد فرقة من المشاريع التي تساند المرأة، ومكانتها داخل السعودية، وأيضاً تُحفز وتُشجع مرتادي الأعمال، والشباب من الجنسين، وذلك نتيجةً لتحملها المسئولية المجتمعية منذ اللحظة الأولى، ويمكنك الإطلاع على المشروعات الخاصة بهذه الشركة من خلال النقر على هذا الرابط..

ومن هنا نُلاحظ أنها تمكَّنت أن تحصد الجوائز المتنوعة منها مكافأة المسئولية الاجتماعية للشركات العربية في التميز الخاص بالمسئولية الاجتماعية والاستدامة، وأيضاً مكافأة الملك خالد لأفضل المشروعات الخيرية الذكية.

بالإضافة إلى ذلك نجحت مؤسسة زين من الحصول على أعلى تقييم بمعيار بناء العمال التنافسية على مستوى الدولة، في برنامج التدريب الإبداعي للقوى العاملة، وذلك بجائزة الملك خالد بمجال التنافسية المسئولة، وقد حصلت عليها بعام 2013م.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى