3
7
البوابة الرقمية

سعر سامسونج جالكسي S20 في الامارات

خلال موضوعنا الجاري سوف نتعرف على سعر سامسونج جالكسي S20 في الامارات كافة النسخ و سعر سامسونج جالكسي S20 Plus في الامارات كافة النسع و سعر سامسونج جالكسي S20 Ultra في الامارات كافة النسخ ، و هي احدث ثلاث هواتف أوضحت عنها مؤسسة سامسونج بداخل مُتتالية Samsung Galaxy S Series و هي السلسلة التي يصرح من خلالها هواتف تنتمي الى الفئة الراقية فحسب كما تريد دائما مؤسسة سامسونج للتطوير بها بنحو كبير لتظل في الصدارة و المواصلة في التحدي .

سعر سامسونج جالكسي S20 في الامارات

يمكنك ان تحصل على هذا الهاتف في الامارات بنسختين فحسب ، حيث النسخة الاولى هي التي تأتي بذاكرة داخلية قدرة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و هي بدعم بالتواصل مع شبكات الجيل الرابع فحسب 4G و بالتالي فان السعر هو 3150 درهم ، اما النسخة الثانية فهي تقتني ذاكرة داخلة قدرة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت و هذه النسخة تأتي قابلة من أجل دعم شبكات الجيل الخامس 5G و سعر هذه النسخة يبلغ 5299 درهم .

يمكنك النظر على شامل مواصفات هذا الهاتف من الرابط الاتي ” مواصفات سامسونج جالكسي S20 ” ، كما يمكنك النظر ايضا على سعر الهاتف في السعودية ” سعر سامسونج جالكسي S20 في السعودية ” .

سعر سامسونج جالكسي S20 Plus في الامارات

اما هذا الهاتف فانه يقتني ثلاث نسخ في الامارات ، حيث النسخة الاولى تأتي بذاكرة داخلية قدرة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و تساند شبكات الجيل الرابع 4G بسعر 3599 ريال ، النسخة الثانية تقتني ذاكرة داخلية قدرة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت و تساند شبكات الجيل الخامس 5G و سعر هذه النسخة هو 3799 ريال .

اما النسخة الثالثة فهي تأتي بذاكرة داخلية اعلى قدرة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت و تساند هذه النسخة شبكات الجيل الخامس 5G و يبلغ سعر هذه النسخة هو 4299 ريال .

يمكنك النظر على شامل مواصفات هذا الهاتف من الرابط الاتي ” مواصفات سامسونج جالكسي S20 Plus ” ، كما يمكنك النظر ايضا على سعر الهاتف في السعودية ” سعر سامسونج جالكسي S20 Plus في السعودية ” .

سعر سامسونج جالكسي S20 Ultra في الامارات

اما هذا الهاتف فانه يتوفر في دولة الامارات فحسب بنسختين و كلا النسختين يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G و بالتالي فان سعر هذا الهاتف يأتي عالي فلا يتوفر منه نسخ من أجل دعم شبكات الجيل الرابع فحسب على الرغم من ان مؤسسة سامسونج اطلق نسخ من هذا الهاتف تساند شبكات الجيل الرابع من غير الجيل الخامس .

النسخة الاولى من هذا الهاتف تأتي بذاكرة داخلية قدرة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت و يسند شبكة الجيل الخامس 5G بسعر 4499 ريال ، النسخة الثانية من الهاتف قدرة 512 جيجابايت و تقتني ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت مع دعم شبكة الجيل الخامس 5G بسعر 5299 ريال .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى