3
7
البوابة الرقمية

طرق معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف والنت

طرق معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف معرفة اسم المتصل عن طريق النت معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت معرفة اسم المتصل ومكانه معرفة رقم المتصل بدون برنامج برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم اسم صاحب الرقم ومكانه معرفة الرقم المتصل حتى لو كان مخفي برنامج كشف اسم صاحب الرقم.
طرق معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف تطبيق دليلي dalily تطبيق ترو كولر truecaller تطبيق نمبر بوك nuber book مميزات هذه التطبيقات معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف
تطبيقات وطرق معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الجوال ، من الأمور المهمة التي تشغل الكثيرين من مستعملي كافة أنواع الجوالات حول العالم، هي تواجد أرقام غير مُسجلة مِعِهُم تقوم بالتواصل بهم، ومن الفضول التعرف على رقم المتصل قبل الرد، فقد تكون مكالمة غير مرغوب في إجراءها؛ بأن يكون المتصل شخص سيء، أو شخص غير محبوب لديك، أو قد يكون شخص تتفادى التَواصُل به، فكيف يمكنك التعرف على هوية المتصل قبل أن تجيب على هاتفك، أو كيف يمكنك تجنب المكالمات المزعجة التي تُريد أن تتجنبها، هذا ما سوف نعرضه اليوم من خلال هذا المقال من موسوعة.

معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

 من أشهر المسارات التي نستطيع من خلالها دراية هوية المتصلين بنا، هي استعمال تطبيقبات الجوالات الذكية التي تعمل على أنظمة أندرويد، وأيفون، والتطبيقات التي نستخدمها على الأجهزة اللوحية التي تقوم بإظهار اسم المتصل من خلالها على هواتفنا أثناء إستِلام مكالمة واردة لك.
وهذا التطبيقات كثيرة جدًا، ومنتشرة بنحو واسع النطاق بين معظم مستعملي الجوالات الذكية، وتعمل هذه التطبيقات بأنه عند تلقيك اتصال وارد من رقم جوال غير مسجل لديك، يقوم التطبيق بالبحث عن هذا الرقم عن طريق إدخاله على شبكة المعلومات الخاصة به بعد ذلك جمع النهائيات التي تتعلق بالرقم المُتصل، بعد ذلك تقوم بإظهار النتيجة على هاتفك؛ فتتمكن من دراية هوية الشخص الذي يتصل بك، وعندها تُقرر الرد على الجوال أو إهمال الاتصال.

طرق معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

 تطبيق دليلي dalily

 يُعد هذا التطبيق هو الأول يف العالم العربي بصفة عامة، وهو التطبيق الأول في بلدان الخليج العربي بصفة خاصة، حيث يقوم التطبيق بكل الخدمات التي يمكن أن تُوجد في التطبيقات الأخرى الأشد انتشارًا عالميًا.

تطبيق ترو كولر truecaller

هذا التطبيق هو التطبيق الأشهر عالميًا، والأكثر انتشارًا بين مستعملي الجوالات الذكية حول العالم.

تطبيق نمبر بوك nuber book

 انطلق هذا التطبيق تزامنا مع وقت بداية تطبيق ترو كولر، ولكن تمدده محدود بين مستعملي الجوالات الذكية مقارنة بانتشار تطبيق ترو كولر؛ ولكن لا يعني هذا أن تطبيق نمبر بوك تطبيق سيء.

مميزات هذه التطبيقات 

تتيح هذه التطبيقات احتمال منع الأرقام المُزعجة من خلال اختيارك بأن تضعها في سلسلة المُزعجين، وعند معاودة التَواصُل من قبل الأرقام المزعجة تقوم بإغلاق التَواصُل بنحو تلقائي.
كما تقوم هذه التطبيقات بمنع الأرقام المعروفة بحوزتها بالأرقام المخادعة، والتسويقية المزعجة بنحو تلقائي.
تمكنك هذه التطبيقات من تقييم الرقم المتصل، كما تمكنك من وضع تعليقات توجيهية عن الأرقام المزعجة ليتجنبها المستخدمين الآخرين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى