3
7
البوابة الرقمية

طريقة اضافة رابط في السناب شات

طريقة اضافة رابط في سناب شات طريقة وضع رابط الانستقرام في السناب رابط اضافة سناب كيف احط رابط يوتيوب في السناب كيف احط رابط الانستقرام في السناب كيف اضيف رابط سناب في السناب كيف اضيف رابط صراحه في السناب كيف احط رابط صراحه في السناب اختصار رابط سناب.

يتألم الكثير من اصحاب الاعمال في استعمال حساباتهم من خلال تطبيق سناب شات ، فاذا كنت تقتني موقع او مدونة و تعتزم في بثّ رابط هذا المواقع على سناب شات فبالتأكيد قد عانيت من أجل ذلك ، فالكثير من مرتادي الاعمال مِعِهُم حسابات على سناب شات و ممتلئة بالمعجبين و الا انهم ليسو على دراية بآلية ازادة رابط في السناب شات لتحويل المعجبين الى مصدر زيارات .

موقع سناب شات شات :

في البداية يمكننا اعتبار العصر الجاري هو عصر التراسل الاجتماعي فاذا كنت لن تستطع من مسابقة موقع فيس بوك فعليك ابتكار موقع او تطبيق اخر للتواصل الاجتماعي و هذا ما قام به مالك سناب شات ، فالموقع يعتمد على تسجيل مقاطع مقطع الفيديو الصغيرة و البث المباشر لها من خلال حسابك بالاضافة الى تواجد رسومات و تعبيرات مضحكة اثناء التصوير وهو وما يجعل التطبيق مرح بنحو كبير .

خطوات اضافة رابط في السناب شات :

1- قم بفتح التطبيق بعد ذلك التقاط صورة او مقطع شريط مصور تسعى نَقلُه على حسابك .

2- عقب الانتهاء من التسجيل قم بالضغط على زر ” ازادة رابط ”  .

3- قم باضافة الرابط و تيقن من انه صحيح ، و قم بالضغط على العدسة بالإضافة الى الرابط ليبحث لك عن الموقع و تتأكد من انه صحيح .

4- قم بالضغط على زر ارفاق مع سناب .

5- عقب ان تقوم ببث الاسناب يمكنك حاليا مشاركتها مع الاخرين و سوف تظهر لهم و الرابط في الجزء السفلي منها و عند الضغط على الرابط سيفتح لك مباشرة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى