3
7
البوابة الرقمية

طريقة اعادة تثبيت متجر ويندوز 10

طريقة اعادة تثبيت متجر ويندوز 10 تحميل متجر ويندوز 10 استرجاع متجر ويندوز 10 كيفية حل مشكلة متجر ويندوز لا يعمل استعادة متجر ويندوز حل مشكلة توقف متجر التطبيقات في ويندوز 10 حل مشكلة متجر مايكروسوفت فى ويندوز 10 windows store تحميل اعادة تعيين متجر ويندوز 10.

هناك أوضاع معينة قد تحتاج فيها اعادة تثبيت متجر ويندوز 10 و التي منها تواجد خلافات بالمتجر لم تستطع من حلها او تواجد عطل في احد التطبيقات التي قمت بتنزيلها ، او ربما قمت بالغاء تثبيت المتجر عن طريق الخطأ ، في الختام انت تسعى ان تقوم باعادة تثبيت المتجر مرة اخرى ، و يوجد العديد من المسارات التي يمكن من خلالها اعادة المتجر الى حالته الاساسي و سنحاول اليوم تقديم افضلها و اسهلها .

و لكن بنحو عام فهناك ملفات افتراضية ملحقة للمتجر و لا يمكن ان يتم ازالتها بيسر و اذا لم تتمكن معك الطريقة الاولى المقبلة عليك ان تقوم بتجربة الإجراءات الثانية .

خطوات اعادة تثبيت متجر ويندوز 10

– قم بالذهاب الى سلسلة Start لتخرج لك سلسلة جانبية و عليك ان تقوم بالبحث عن ايقونة الاعدادات لتقوم بالضغط عليها و بالتالي ستظهر لك شُبْآك منبثقة باسم ” Windows Settings ” .

– تشمل هذه الصفحة على العديد من الخيارات و التي نختار منها صفحة ” Apps ” .

– داخل صفحة التطبيقات يوجد سلسلة جانبية من الخيارات و التي نختار منها خيار ” Apps And Features ” لتظهر لك صفحة تشمل على العديد من الخيارات الجديدة .

– حاليا داخل هذه الصفحة عليك ان تقوم بالنزول الى نصف الصفحة تقريبا لتجد ايقونة باسم ” Microsoft Store ” و التي يوجد اسفلها خيار ” Advanced Options ” و التي عند الضغط عليها ستنتقل الى مزيد من الخيارات .

– داخل صفحة مزيد من الاعدادات ستجد خانة باسم Reset و التي ستجد تحتها وصف لما يقوم به هذا الزر و عليك ان تقوم بالضغط عليها و الموافقة على اعادة التثبيت .

بعد الانتهاء من هذه الإجراءات سيبدأ الحاسوب في ازالة المتجر بالكامل بعد ذلك عقب ذلك تقوم بدور اعادة تثبيت مرة اخرى للمتجر وبذلك فقد استطاع من اجراء المطلوب ، و لكن هذه الطريقة مع عدد من نسخ الويندوز قد لا تمنح النتيجة اللازمة من اجل حل الأزمة المتواجدة في المتجر .

انشاء حساب جديد ويندوز 10

اذا لم تمكنك الإجراءات الماضية من إرجاع و تثبيت المتجر مرة اخرى و هذا يعني انك لمن تستطع من استعمال التطبيقات المفضلة لديك فليس هناك سوى حل واحد و هو ان تقوم بدور حساب جديد على الويندوز و تدخل الى الحاسوب و كأنك مالك جديد و هذا يعي انك ستجد كافة الاعدادات في هذا الحساب الجديد بنحو سليم و بالتالي فانك ستتمكن من ايجاد متجر ويندوز 10 .

و اذا كنت تعتزم في انشاء حساب جديد عليك ان تقوم باتباع الإجراءات التالية :

– قم بالذهاب الى سلسلة Start الأساسية للحاسوب بعد ذلك عقب ذلك الانتقال الى صفحة الاعدادات في ويندوز 10 .

– لتظهر لك صفحة جديد تحمل عنوان ” Windows Settings ” ، و في هذه الصفحة يوجد عدد من الخيارات و التي نقوم باختيار من بينها ” Accounts ” .

– سنجد سلسلة جانبية بها العديد من الخيارات و التي تقوم باختيار من بينها ” Family And Other User ” لكي تدخل الى صفحة البروفايلات الجديدة .

– في الصفحة الجديدة يوجد سلسلة باسم Other User و عليك ان تقوم بالضغط على زر ” Add someone else to This PC ” بعد ذلك عقب ذلك عليك ان تقوم باتباع الإجراءات الاساسية من اجل انشاء حساب جديد و عقب ذلك يمكنك ان تقوم بتدوين الدخول الى الحاسوب من خلال الحساب الجديد .

في حالة اذا وجدت ان أزمة اعادة تثبيت متجر ويندوز 10 فعليك حاليا ان تقوم بنقل الملفات و المعلومات المهمة من حسابك القديم الى حسابك الجديد في ويندوز 10 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى