3
7
البوابة الرقمية

كم اسعار الالياف البصرية stc فايبر 100 200 500

يوفر لكم موقع المختصر كوم اسعار الالياف البصرية stc ، حيث تُعد الألياف البصرية أخر صيحات عالم التكنولوجيا وهي عبارة عن شُعيرات مصنعة من الزجاج النقي، تعمل على الإنعكاس وتوصيل الإشارات بصورة سريعة وبجودة مرتفعة تفوق الأسلاك النحاسية الشائعة، لذلك يتوجه العالم في الزمن الجاري إلي التعديل للألياف الضوئية في الإنشَاء التكنولوجي جميع كـ تخصصات الإتصالات والإنترنت، المجالات الطبية والعمليات الجراحية، الهندسة الوراثية، وحتى المدى العسكري.

اسعار الالياف البصرية stc

تُقدم مؤسسة stc لعملائها باقات إنترنت بالألياف الضوئية مميزة عن غيرها من الشراكات نظرًا لأنواعها المختلفة، وما تحتويه من خدمات مجانية وتنقسم الباقات إلى:

فايبر 100: توافر لك هذه الباقة إستخدام شهري للإنترنت بلا حدود، مع منحك جهاز الراوتر والاشتراك في خدمة جوي تي في هوم مجانًا، بعجالة تحميل تمتد لـ 100 ميجا، وعجالة رفع تمتد إلي 20 ميجا مع مجانية المكالمات المحلية، كل هذا إزاء 300 ريال سعودي بالشهر.

فايبر 200: بنسبة 350 ريالًا سعوديًا في الشهر تمنحك باقة فايبر 200، سرعة تحميل تُقدر بنسبة 200 ميجا بالإضافة إلى سرعة رفع 80 ميجا، بالإضافة إلي مجانية الراوتر، خدمة جوي تي في هوم، والمكالمات المحلية.

فايبر 500: هي الباقة الأقوى من بين باقات stc للألياف البصرية حيث تتيح لك سرعة تحميل 500 ميجا مع سرعة رفع 80 ميجا، بالإضافة إلي مجانية بقية الخدمات كتأسيس الراوتر وجوي تي في هوم والمكالمات المحلية والداخلية، قبالة 999 ريال سعودي شهريًا لكن دائمًا ما تخصص لها الشركة عروض تمتد الي 350 ريال.

مزايا تقنية الألياف البصرية المزودة من Stc

  •  سرعة إنترنت تمتد إلى 2 GB.
  • توفير الحماية والأمان لبياناتك.
  • يمكنك توسيع باقتك وقتما تشاء.
  • خدمة عملاء مميزة على مدار اليوم.
  • ضمان الإستقرار في الخدمة، وعدم الإنقطاع.

كيفية الإشتراك

  1. ارسل 2099 علي الخط الساخن لـ STC.
  2.  اضغط على رابط التحالف الذي سيصلك في خطاب نصية.
  3. اختار باقة من باقات فايبر.
  4.  انقر على اشترك وقم بإتباع الإجراءات التي يمليها عليك الموقع.
  5.  أو يمكنك ملئ الإستمارة التالية من علي موقع Stc.

ولم تنسى stc عملائها المحبين للإعتيادية ومخالفي التجديد فخصصت لهم باقة DSL للأسلاك النحاسية والتي توافر لهم إنترنت بعجالة بلا حدود قبالة 250 ريال سعودي شهريًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى