3
7
السعودية

أمر ملكي جديد حول صرف بدل غلاء المعيشة لعام 1440/1441 لهذه الفئات

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود -حفظه الله- في أمر ملكي جديد بتثبيت صرف بدل غلاء العيش لفترة عام آخر لمستفيدي الضمان الاجتماعي والموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين العمال بالدولة.
تفاصيل الأمر الملكي الذي وزعته مؤسسة الأخبار السعودية”واس” لتثبيت بدل غلاء العيش لسنة 1440/1441
حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ رعاه الله ـ على تلمُّس احتياجات المواطنين والمواطنات، وبناءً على ما عرضه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية ـ رعاه الله ـ، فقد أمر المقام الكريم: باستمرار صرف بدل غلاء العيش الشهري بقيمة (1000) ريال للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين، وبدل غلاء العيش للمعاش التقاعدي الذي يُصرف لجميع المستفدين من المؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من المواطنين بقيمة (500) ريال.
إلى جانب بدل غلاء العيش للمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الاجتماعي بقيمة (500) ريال، ومواصلة إرتفاع جائزة الطلاب والطالبات من المواطنين بـ (10 %)، وذلك لفترة عام مالي واحد، إلى حين اتمام دراسة منظومة الحماية الاجتماعية “.
يشار الى أن خادم الحرمين كان قد أعلن أمرا ملكيا كريما بتاريخ 18/04/1439 ه يقضي بصرف بدل غلاء معيشة شهري للمواطنين من الموظفين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين ومستفيدي الضمان الاجتماعي لفترة سنة.
ويأتي الأمر الملكي الكريم لتجديد صرف غلاء العيش مع الإبلاغ عن ميزانية المملكة العربية السعودية للعام 2019، والتي تشمل الإنفاق الأكبر الى المملكة العربية السعودية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى