3
7
البوابة الرقمية

كيفية الشراء من موقع نون كيف اطلب

تعرفي بالتفصيل على طريقة الشراء من موقع نون الإلكتروني بيسر ، أضحت عمليات الشراء وتناقل المنتوجات بمختلف أنواعها من الأمور الشائعة في المجتمعات العربية، فلم يعتبر الشراء قاصراً على الذهاب بنفسك للمتاجر وانتقاء ما يناسبك من المنتوجات والسلع بجميع أشكالها، بل يُمكنك انتقائها وأنت جالس في مسكنك من خلال أحد المتاجر الإلكترونية المعتمدة لتمتد إليك في مدة زمنية وجيزة حتى مسكنك ولا يبقى عليك سوى دفع المقابل فقط.

ومن المتاجر الإلكترونية المعتمدة متجر نون Noon الذي جرى إنشاؤه مُنذ عام 2006 ليتنشر نشاطه التجاري في عدد من الدول العربية كمصر، المملكة السعودية، الإمارات .

لذا نعرض عليكم اليوم طريقة الشراء من مجر نون بيسر فتابعونا في المختصر كوم.

كيف اطلب من موقع نون

لكي تستطع من التسوق من خلال المتجر الإلكتروني المعروف Noon عليك بإتباع الإجراءات التالية: الدخول إلى الموقع الرئيسي لمتجر Noon الإلكتروني .

لتظهر أمامك الصفحة الخاصة بتدوين حساب خاص بك، قم بإدخال المعلومات اللازمة (عنوان البريد الإلكتروني، كلمة السر، الاسم الأول، اسم العائلة) بعد ذلك أضغط على زر “عمل حساب”.

يُمكنك الآن انطلاق التسوق من خلال المتجر بأي كيفية تعتزم بها حيثُ يُمكنك البحث عن منتج محدد من خلال أيقونة البحث الموجودة أعلى الصفحة أو التنقل بين أقسام الموقع بنحو عشوائي .

على مسعى المثال إن كنت تنظُر عن جوال هاتف من مؤسسة سامسونج نوع جالاكسي A7 ستلاحظ أن الموقع يعرض لك عنه العديد من البيانات مثل ( أقصى موعد لوصول المنتج إليه منزلياً، خاصية الشحن المجاني للمنتج، ثبوت تواجد المنتج بالفعل في شركات متجر نون وأنه سوف يتم تغليفه وشحنه وتوصيله بالكامل من خلال المتجر.

وإن قمت باستعراض المميزات الخاصة بالهاتف يُمكنك مدى وضوح وتفصيل شامل لجميع ملابسات المنتج وما يرتبط به من معلومات، على العكس العديد من المتاجر الإلكترونية التي لا تعرض ذلك بالشكل الأمثل.

كما يوفر لك الموقع الانتقال إلى التبويب الخاص بتقييمات الزوار حول المنتجات، لكشف آراء من قاموا بشراء وتجربة هذا المنتج سابقاً.

بعدما تتأكد من رغبتك في شراء منتج ما لملائمته المميزات والاحتياجات التي تنظُر عنها، ما عليك سوى الضغط على خيار (إضافة إلى شاحنة التسوق)، بعد ذلك الضغط على (إتمام عملية الشراء) ة، مع تنويه منع تواجد تكاليف لشحن المنتوجات وتوصيلها إلى المنزل:

لينتقل بك الموقع إلى الصفحة التالية والتي تشمل على احتمال استعمال أحد أكواد التقليل الخاصة بنسبة نون لتقليل ثمن مشترياتك.

إن استعملت أحد أكواد التخفيض، قم بتفعيله بعد ذلك أضغط على زر (إتمام الشراء).

عقب ذلك سوف تقوم بإدخال العنوان الجغرافي لمكان التوصيل باستعمال خرائط جوجل Google maps ، ويُمكنك أن تقوم بالبحث عنه من خلال الكود البريدي للمنطقة أو أسم المنطقة التي تقطن بها.

ثم الضغط على (تأكيد الموقع).

عقب هذه الخطوة سوف تقوم بإدخال عدداً من المعلومات الخاصة بك مثل الاسم، رقم الجوال الجوال، العنوان تفصيلياً، بعد ذلك الضغط على زر (حفظ العنوان)، كما هو أمامك: بعد خطوة حفظ العنوان، قم بالضغط على زر (استمرار) : ليقوم الموقع ببعث رمز تحقق على رقم الجوال الهاتف الذي أدخلته، لتقوم بإدخال الرمز المرسل إليك لتتمكن من تفعيل حسابك على متجر نون.

عقب انتهاء خطوة تفعيل الحساب سيقوم الموقع بتحويلك إلى صفحة خيارات الدفع، حيثُ يمكنك تعيين الدفع نقداً أو الدفع من خلال البطاقة الائتمانية المصرفية الخاصة بك من خلال إدخال الرقم الخاص بها وتاريخ انتهاء صلاحيتها، بعد ذلك الضغط على زر ( ثبوت الطلبية) : عقب الانتهاء سوف يتم تسجيل طلبك وسيُرسل إليك الموقع رقم الطلبية الخاصة بك، ولن يتبقى سوى الانتظار حتى موعد وصول شحنة مشترياتك.

ويتيح لك المتجر التعرف على الموقع الجاري للطلبية الخاصة بك من خلال الدخول على أيقونة (حسابي) بعد ذلك الضغط على خيار (الطلبيات) لتتعرف بالتحديد على موقع مشترياتك.

كما أن الموقع يقوم ببعث خطاب نصية إليك قبل وصول مفوض التوصيل ليُخبرك بأن شحنتك في إطار الإستلام ويتعين عليك التواجد في موقِع الإستلام المحدد.

لتكون بذلك قد نجحت من الشراء من خلال متجر Noon بخطوات سهلة لا تأخذ زمناً طويلاً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى