3
7
السعودية

فيديو.. تركي آل الشيخ يعلن وجود رشوة داخل معسكر المنتخب السعودي

صحيفة المختصر – ذكر تركي آل الشيخ، رئيس اللجنة العامة للرياضة، خلال تعليقه على تغييرات مسألة اللاعب محمد العويس، أنه لن يتيح لأي أحد بالتجاوز على الرياضة السعودية، مشيراً إلى أن الأمير سلطان بن فهد كان طيباً تجاه عدد من التجاوزات، إلا أنه لن يكون كذلك، وسيكون “الموس على كل الرؤوس”.
وقال آل الشيخ في مداخلة مع برنامج “أكشن يا دوري”، إن على المشجعين الأهلاوية ألا تعتب عليه أو على رئيس اتحاد كرة القدم عادل عزت، بل ينبغي أن يتوجه عتابهم إلى من أسقط الأهلي في هذه المشكلة، واخترق معسكر المنتخب، وقدم رشوة إلى لاعب أثناء تأديته مهمة وطنية، وأخذه بنظام “دق الخشوم”، وهربه خارج المملكة، وحدث معه قبل المرحلة الحرة، وأخذه غصباً عن ناديه وأهان ناديه.
وأضاف أنه صمت كثيراً على مَن يدير قسماً من المشهد داخل النادي الأهلي، متوعداً بكشف أسماء أعضاء الشرف التي نبذ كشفها في بيانه السابق؛ تقديراً لهم ولدورهم في الرياضة السعودية، واحتراماً لرجالات الأهلي.
ووجه كلمة إلى الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي الأهلي، بأنه سيدعمه بنحو شامل مادياً ومعنوياً إذا أراد البقاء في رئاسة النادي، شريطَة أن يهيمن على كل ما يجري داخل النادي، وتحديداً مركزه الإعلامي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى