3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف رصيد شريحة بيانات موبايلي رصيد الشحن

كيف يمكنني معرفة صافي رصيد موبايلي؟ يسعدنا تزويدك بمعلومات كاملة حول طريقة معرفة حجم ما تستمر في قطاع بيانات موبايلي ، حيث يتساءل الكثيرون كيف أعرف كم تستمر في باقة موبايلي إنترنت ، بحماس من خلال مواقع التراسل الاجتماعي ، ونحن أيضا على موقع بسمات ، نقدم لك طريقة معرفة المبلغ المتبقي من موبايلي مسبقة الدفع.
ننتقل معكم ، متابعينا الاحبة ، إلى حل إستفسار جديد وهو السؤال: “كيف يمكنني معرفة رصيد الشبكة العنكبوتية الخاص بشركة موبايلي ، وكيفية معرفة عدد موبايلي 150 التي تركتها وراءنا” مثلنا على موقعنا الإلكتروني.
يسعدني أن أشرح لمتابعينا الكرام الحل لهذا السؤال “كيف يمكنني التعرف على رصيد موبايلي داتا” الذي نقدمه لكم في تحت هذا المقال.
هذا هو السؤال الذي اكتسبه الكثير منكم الآن من حيث الأهمية ، ومن الممكن أن تتعرف على كيفية الاستعلام عن تعادل موبايلي باتباع الأسطر التي تلي هذه الفقرة.
موبايلي من أبرز وأشهر الشركات في كل البلاد العربي وفي المملكة العربية السعودية والتي كان لها حضور خاص ، يمكنك الآن مراقبة الفقرة أدناه حتى تستطع من رؤية إجابة سؤالك كيف اعرف رصيدي في موبايلي.
يمكنك معرفة رصيد شريحة موبايلي وفترة الصلاحية ومعرفة المبلغ المتبقي في شريحة البيانات وما تستمر من الباقة ومعرفة الاستخدام باستعمال الجدول التالي:.

كيف تعرف حجم ما تبقى من موبايلي

لمعرفة ما تستمر في شريحة البيانات الخاصة بك ، اكتب الرمز * 1422 * 2 # ، بعد ذلك اتصل.
وعلى ذلك ، سوف تظهر القيمة المتبقية لحزمة الشبكة العنكبوتية واستهلاك البيانات.

*إذا كنت تنظُر عن صلاحية متبقية ، فاتصل على هذا الرمز # 1411

*قم بإدخَال رصيد موبايلي الخاص بك بالرمز يمكن استعمال الكود الاتي لتعبئة رصيد موبايلي وهو

* بعد ذلك 1400 بعد ذلك

* بعد ذلك رقم بطاقة التعبئة بعد ذلك * المعرف أو رقم الإقامة

* بعد ذلك العداد بعد ذلك الضغط على الزر d ‘استدعاء.

ولا تنسَ وضع هذه الأرقام بعيدًا ، ينبغي أن تستهل بنجمة وتنتهي بنافذة.
ينبغي عليك أيضًا التأكد من رقم الشحن ورقم التعريف.
يمكنك كتابة رقم الإقامة في حال كنت مقيمًا في المملكة العربية السعودية ، بعد ذلك بعد التحقق من كافة البيانات التي كتبتها ، اضغط على زر الاتصال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى