3
7
البوابة الرقمية

كيف اغير اسمي في تويتر طريقة تغيير اسم المستخدم

كيف اغير اسمي في تويتر طريقة تغيير اسم المستخدم في تويتر من الجوال تغيير الاسم في تويتر من الجوال تغيير الاسم الشخصي في تويتر تغيير خط الاسم في تويتر تغيير اعدادات تويتر طريقة تغيير النك في تويتر كيف اعرف اسم المستخدم في تويتر كيف اغير اسمي في ببجي.
على الرغم من أنه قد يكون من الصعب غالبًا تبديل اسم الميلاد السئ ، إلا أنك لا تتعثر مع اسم سيئ في حسابك على Twitter.
يمكن أن تكشف آلية تعريف نفسك من خلال الشبكة العنكبوتية بالكثير عنك ، لذلك من الضروري تعيين اسم المستعمل الخاص بك ليناسب شخصيتك على الإنترنت.
لحسن الحظ من السهل تبديل كل من اسم المستعمل و اسم العرض الخاص بك على Twitter ، و ليس هناك حد لعدد المرات التي يمكنك تغييرها.
الاسم على تويتر
– إن اسم مستخدم Twitter و اسم العرض الخاص بك ليسا نفس الأشياء ، اسم المستعمل الخاص بك هو مقبض Twitter الفريد الخاص بك ، و هو الاسم الذي يبين في عنوان URL لملف التعريف الخاص بك و يتيح لك بتدوين الدخول و الإجابة على التغريدات و دعوة الرسائل للآخرين (وهو الاسم الذي يتبع الرمز @).
– من جهة أخرى يبين اسم العرض أعلى اسم المستعمل الخاص بك في صفحة أوراق التعريف الخاص بك ، و من المرجح أنه الاسم الذي سيتعرف عليه معظم المستخدمين لديك.
– إذا كنت تعتقد أن الزمن قد حان لتبديل الاسم
– ما إذا لإضافة مستوى من الاحتراف إلى شخصيتك من خلال الشبكة العنكبوتية أو أنك تعبت من الاسم القديم
– هنا هو دليلنا السريع حول آلية تبديل اسم Twitter الخاص بك ، على عكس تأسيس حساب جديد ، فإن تبديل اسم المستعمل أو اسم العرض يهجر المتابعين الحاليين والرسائل الشروع والردود سليمة.
كيفية تغيير اسم مستخدم تويتر الخاص بك
تسجيل الدخول إلى حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر الخاص بك قم بتدوين الدخول إلى شبكة التدوينات المصغرة تويتر كما تفعل عادةً باستعمال اسم المستعمل الجاري (أو البريد الإلكتروني) و كلمة المرور ، ملاحظة: يمكن القيام بذلك أيضًا باستعمال تطبيق Twitter على هاتفك أو جهازك اللوحي.
الوصول إلى إعدادات الحساب – عقب ذلك انقر فوق صورة ملفك الشخصي
– أو أيقونة الترس ، إذا لم يكن لديك صورة للملف الشخصي
– بين شريط البحث وزر Tweet في الزاوية العلوية اليمنى ، حدد الإعدادات و الخصوصية قرب من مركز القائمة الناتجة ، و ينبغي أن يتم فتح علامة التبويب “الحساب” افتراضيًا ، و لكن يمكنك النقر فوق خيار “الحساب” في القائمة الموجودة على اليسار إذا لم يتم ذلك.
– إجراءات التوصل إلى إعدادات الحساب هي ذاتها في التطبيق ، لكن صورة ملفك الشخصي سوف تكون على الجانب الآخر من الشاشة.
تغيير اسم المستعمل الخاص بك
– اكتب اسم المستعمل المطلوب في حقل النص بالإضافة الى اسم المستعمل (أو في علامة تبويب اسم المستعمل في التطبيق) – ينبغي أن يكون فحسب 15 حرفًا أو أقل ، ستظهر لك خطاب تطالبك باختيار اسم مستخدم آخر إذا كان اختيارك الأول غير متاح.
– يمكن أن يحتوي اسم المستعمل الجديد الخاص بك على أحرف أبجدية فحسب ، ويجب أن يهمل كل من “Twitter” و “Admin” إلا إذا كنت تستعمل حساب Twitter رسميًا ، يمكنك الرجوع إلى مركز معونة شبكة التدوينات المصغرة تويتر Twitter من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل بخصوص قيود اسم المستعمل ، عند الانتهاء انقر فوق حفظ التعديلات في تحت الصفحة لحفظ اسم المستعمل الجديد الخاص بك.
– إذا كان لديك حساب جرى التأكد منه (تم تحديده عن طريق علامة تعيين زرقاء بالإضافة الى اسمك) ، فستفقد شارة إذا قمت بتبديل اسم المستعمل الخاص بك ، و نوصي بالتواصل بنسبة Twitter وتحذيره قبل تنفيذ أي تغييرات.
– سجّل الدخول إلى شبكة التدوينات المصغرة تويتر Twitter باستعمال اسم المستعمل و كلمة المرور كما تفعل دوما ، مع تنويه انه يمكن أن يتم ذلك أيضًا في التطبيق.
توجه إلى أوراق التعريف الخاص بك – من أجل التوصل إلى أوراق التعريف الخاص بك ، انقر على صورتك (أو أيقونة الترس) الموجودة بين شريط البحث وزر Tweet في الزاوية العلوية اليمنى.
بعد ذلك ، حدد أوراق التعريف.
يمكنك أيضًا النقر فوق صورة ملفك الشخصي واسم العرض والمتابعين والمتابعين وما أعجبهم.
– عقب ذلك حدد تحرير الملف الشخصي ، إنه زر كبير يصعب تفويته على الجانب الأيمن من الشاشة.
ينبغي أن تتلاشى حواف الشاشة ، وسيتم تمييز بيانات ملفك الشخصي على الجانب الأيسر.
تغيير اسم تويتر Twitter الخاص بك
– اكتب اسم المستعمل المطلوب
– يمكن أن يكون 50 حرفًا أو أقل الآن
– في حقل النص الموجود تحت صورة ملفك الشخصي مباشرةً ، على عكس اسم المستعمل الخاص بك ، لا ينبغي أن يكون اسم العرض فريدًا لحسابك بل ويمكن أن يتضمن رموز تعبيرية.
– عند الانتهاء ، انقر فوق ” حفظ التغييرات” على الجانب الأيسر من الصفحة لحفظ اسم العرض الجديد.
– وهذا كل شيء حيث يمكنك تبديل اسمك على Twitter عدة مرات كما تسعى سماع هذه التعليمات.
كما قال من قبل ، ومع ذلك إذا كان لديك حساب جرى التأكد منه ، فسيؤدي تبديل اسم المستعمل إلى فقد علامة الانتقاء الخاصة بك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى