3
7
البوابة الرقمية

كيف الاتصال على حساب الاخر موبايلي

كيف الاتصال على حساب الاخر موبايلي طريقة الاتصال على حساب الاخر سوا طريقة اتصل بي على حسابك من موبايلي اتصال على حساب الطرف الاخر اتصالات كيف اتصل على موبايلي من سوا طريقة الاتصال على حساب المتصل عليه كيف ادق على حساب الشخص سوا طريقة الاتصال على حساب الاخر زين كيف اتصل على حسابك من سوا الى موبايلي.

ننشر لكم في هذا المقال طريقة التَواصُل على حساب الاخر موبايلي .

فموبايلي تُقدم خدمة “خليها علي”، والتي تعني احتمال التَواصُل والأقارب والأحباب حتى لو لم تكن تملك رصيدًا، وذلك من خلال الطلب منهم القيام بسداد مصاريف المكالمة، ولا يتم احتساب أي ضريبة إضافية على المتصل أو المستقبل، بل يكون سعر المكالمة في هذه الحالة هو ذاته سعر المكالمة العادية، لمزيد من التفاصيل عن الطريقة وبعض البيانات عن تلك الخدمة، تابعونا على المختصر كوم.

طريقة التَواصُل على حساب الاخر موبايلي

يمكنك التَواصُل على حساب الشخص الآخر من موبايلي من خلال إحدى المسارات التالية: قم بالتواصل بالرقم الذي جرى التَواصُل به، وأدخل قبل الرقم 9*.

أو اطلب #1100*، بعد ذلك من خلال خدمات موبايلي، قم باختيار الخدمات ذات القيمة المضافة، بعد ذلك اختر الخدمة الخاصة بذلك، وهي خدمة “خليها علي”، عقب ذلك أدخل الرقم الذي تود التَواصُل به، وجعل المكالمة على حسابه.

أو يمكنك بعِث كلمة خليها علي بعدها رقم الموبايل الذي تود جعل المكالمة على حسابه في خطاب نصية، ووجه الرسالة إلى الرقم 1100.

أو قم بالتواصل بالرقم 1100 مباشرةً، بعد ذلك من خلال خدمات موبايل اختر خليها علي.

معلومات عن خدمة التَواصُل على حساب الاخر من خلال موبايلي

ما دمت على شبكة موبايلي فيمكنك الاستفادة من الخدمة على أي نظام كنت في موبايلي.

يمكنك أيضا تأسيس سلسلة خاصة بخدمة خليها علي، حيث يتم إضافة سلسلة من الأرقام التي تقوم باختيارها لتتم الموافقة على الخدمة مباشرةً، ويمكنك استعمالها معه المقربين.

يمكنك أيضا تأسيس سلسلة مضادة، بحيث لا يمكن لأرقام بعينها تفعيل تلك الخدمة معك، بل يتم نبذ طلبهم مباشرةً، ويمكنك أيضا تعيين رفضها من أي متصل.

يمكنك أيضا الحصول على بلاغات بشأن الأرقام التي وضعتها في الرفض، إلا أنها قامت بالتواصل بك عقب ذلك من خلال خدمة “خليها علي”.

كذلك يتم تقديم جميع البيانات بشأن ملابسات فاتورة خليها علي لمن قام بتلقي المكاملة ودفع رسومها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى