3
7
البوابة الرقمية

كيف تغير اسمك في فورت نايت

كيف تغير اسمك في فورت نايت كيف تغير اسمك في فورت نايت الجوال كيف تغير اسمك في فورت نايت pc كيف تغير اسمك في فورت نايت في السوني كيف تغير اسمك في فورت نايت سوني 4 كيف تغير اسمك في فورت نايت ps4 كيف تغير اسمك في فورت نايت سوني ٤ كيف اغير اسمي في فورت نايت بالجوال كيف تغير اسمك في فورت نايت 2019.

فورت نايت هي لعبة شريط مصور من خلال الشبكة العنكبوتية جرى تنميتها عن طريق Epic Games وجرى إطلاقَهآ في عام 2017، وهي متوفرة في ثلاثة تصريحات مميزة لأسلوب اللعب تشترك في نفس محرك اللعبة واللعبة العام.

اصدارات لعبة فورت نايت

– Fortnite Save the World: وهي لعبة تعاونية لإطلاق النار، والبقاء على رَهِن الحياة لما يرد إلى أربعة لاعبين لمحاربة المخلوقات الشبيهة بالزومبي والدفاع عن الأشياء بالتحصينات التي يمكنهم بنائها.

– Fortnite Battle Royale: وهي لعبة رويال مجانية للمعركة حيث يقاتل ما يرد إلى 100 لاعب ليكونوا آخر شخص يقف.

– Fortnite Creative: حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة لخلق عوالم وساحات المعركة.

– جرى إصدار أول وضعين للعبة في عام 2017 حيث جرى إصدار ألقاب التوصل الباكرة والإصدار الإبداعي في 6 كانون الأول 2018، يتوفر برنامج Save the World فحسب لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One، في حين جرى إصدار Battle Royale لتلك المنصات بالإضافة إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS و Android .

– على الرغم من أن أول مباراتين حققتا نجاحًا كبيرًا في ألعاب Epic Games، إلا أن Fortnite Battle Royale حققت نجاحًا مدهشًا، حيث جذبت أزيد من 125 مليون لاعب في أقل من عام وحققت مئات الملايين من الدولارات شهريًا، ومنذ ذلك الحين أضحت ظاهرة ثقافية.

 كيفية تغيير اسمك في فورت نايت

– الخطوة 1: انتقل إلى موقع Epic games وقم بتدوين الدخول إليه.

– الخطوة 2: انتقل إلى ملفك الشخصي، بعد ذلك إلى البروفايلات المرتبطة هناك سوف تجد شعار psn مع قطع التَواصُل تحتها.

– الخطوة 3: انقر على قطع التَواصُل وقم بوضع علامة في كل المربعات.

– الخطوة 4: افتح نظام PS4 الخاص بك وعندما يطلب منك تعيين مستخدم، اختر إضافة حساب، بعد ذلك اختر تأسيس حساب.

– الخطوة 5: لا تجعل حساب Psn الخاص بك شيئًا مميزًا بدلًا من ذلك حينما يطلبون منك إدخال معرف الهوية الخاص بك على الشبكة العنكبوتية (بعد تعيين الصورة الشكلية الخاصة بك)، وأدخل الاسم الذي تسعى أن يحصل عليه حساب فورت نايت (يمكن القيام بذلك مرة واحدة فقط، لذا لا تذهب بعيدًا إذا لست متأكداً بما يكفي من اسمك).

– الخطوة 6: ابدأ تشغيل فورت نايت على هذا الحساب وعندما يطلبون منك الانتقاء بين تسجيل الدخول والاشتراك، اختر تسجيل الدخول.

– الخطوة 7: املأ معلومات اعتماد حسابك في Epic و استمتع.

طرق اللعب في فورت نايت

– حاليا، فورت نايت يتم توزيعها إلى ثلاث طرق لعبة مختلفة، وذلك باستعمال نفس المحرك وورسومات مماثلة، والأصول الفنية.

– جرى تصميم Fortnite: Save the World كلاعب إزاء بيئة، حيث ينسق أربعة لاعبين للتوصل الى هدف مشترك في شتى المهام، جرى اختيار اللعبة عقب ظهور عاصفة حظ في كافة أجزاء الأرض، مما تسبب في فقدان 98 ٪ من السكان، والهجوم على الناجين من قبل “قشور” مثل غيبوبة، يأخذ اللاعبون دور قادة الملاجئ الرئيسية في المنزل، وتجميع الموارد، وإنقاذ الناجين، والدفاع عن المعدات التي تعاون إما على جمع المعلومات عن العاصفة أو دفع العاصفة، يتم منح اللاعبين عددًا من العناصر داخل اللعبة، بما في ذلك شخصيات البطل، وخطط الأسلحة والفخاخ، والناجين، وكلها يمكن تحسينها من خلال الخبرة المكتسبة لتحسين سماتهم.

– Fortnite Battle Royale، هي لعبة لاعب إزاء لاعب تتسع لما يرد إلى 100 لاعب، مما يتيح للشخص باللعب لوحده أو في ثنائي أو في مجموعة (تتكون عادة من ثلاثة أو أربعة لاعبين)، ينطلق لاعبون بلا أسلحة من “حافلة المعركة” التي تنم خريطة اللعبة، حينما يهبطون ينبغي عليهم البحث عن الأسلحة والعناصر والموارد وحتى السيارات أثناء محاولة البقاء على رَهِن الحياة ومهاجمة لاعبين آخرين، والقضاء عليهم.

– على مدار الجولة، تقل المساحة الآمنة للخريطة بداعي عاصفة واردة؛ اللاعبون خارج تلك المنطقة الآمنة يتلفتون ويمكن التخلص منهم إذا فشلوا في الإخلاء بسرعة، هذا يفرض على اللاعبين الباقين في مسافات أزيد إحكاما ويشجع لقاءات اللاعب، آخر لاعب، الثنائي، أو الفريق المتبقي هو الفائز.

– Fortnite Creative، هو وضع لعبة رمل حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة لإنشاء أي شيء يريدونه في جزيرة، مثل ساحات المعارك، دورات السباق، تطورات المنصات والمزيد.

– في أول وضعين، يمكن للاعبين استعمال الفأرة لهدم الهياكل الموجودة على الخريطة لكسب الموارد الرئيسية مثل الخشب والطوب والمعادن، عقب ذلك في كافة الأوضاع، يمكن للاعب استعمال هذه المواد لبناء التحصينات، مثل الحيطان والأرضيات والسلالم، يمكن تغيير قطع التحصين هذه لإضافة أغراض مثل النوافذ أو الأبواب.

– المواد المستعملة لها خصائص متانة متعددة ويمكن تحديثها لمتغيرات أقوى باستعمال مزيدا من المواد من نفس الطراز بداخل انقاذ العالم وهذا يوفر للاعبين لإنشاء تحصينات دفاعية حول تواجد الأنفاق موضوعية أو مليئة كمين لاستدراج قشور من خلالها، جرى اختيار كافة حالات اللعبة على ألقاب مجانية، ولكن اعتبارًا من عام 2019، أضحت لعبة Save the World في مرحلة باكرة وتتطلب الشراء للعب.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى