3
7
البوابة الرقمية

كيف يتم تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر بدون برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 7 كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر تحويل الكمبيوتر الى اندرويد بدون برامج تشغيل apk على الكمبيوتر برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر myegy تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر xp الحلقة السابعة: أسهل طريقة لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر افضل برنامج اندرويد للكمبيوتر 2018.

بالفعل يمكنك ان تقوم بفتح متجر جوجل بلاي و تنزيل الالعاب و التطبيقات على الكميوتر و استعمالها كما لو انك تقوم بذلك من خلال جوال لبيب يشتغل بنظام تشغيل الاندرويد ، يفضل الكثير من المستخدمين ممارسة الالعاب و استعمال التطبيقات المهمة على الكمبيوتر خاصة و ان شاشته اكبر حجما و بالتالي تعطيك احساس احسن عند المشاهدة و استعمال التطبيقات ، و المطلوب هنا هو التحول من نظام تشغيل ويندوز المتوفر على الكمبيوتر اي كانت نسخة الى الاندرويد و سوف نقوم بذلك من خلال احد المحاكات للاندرويد .

كيفية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ؟

هناك العديد من المسارات التي يمكن ان تقوم بها لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر و خلال موضعنا الجاري سنوفر لكم اسهل المسارات التي يمكن من خلالها القيام بذلك ، من خلال القيام بتنزيل احد البرامج الذي يتيح لك بفتح شُبْآك منبثقة على الكمبيوتر تشمل على نظام تشغيل اندرويد بنحو شبه شامل .

تحميل برنامج بلوستاكس

– هذا البرنامج يعد واحدا من اشهر برامج المحاكاة و التي يمكن من خلالها تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر و لكي تستطع من تحميل هذا البرنامج عليك ان تقوم بالدخول مباشرة الى الموقع الرئيسي لـ بلوستاكس من خلال الرابط الاتي :

https://www.bluestacks.com/ar/index.html .

– في الصفحة الأساسية من هذا الموقع ستجد رابط بمسمى ” حمل بلوستاكس ” عليك ان تقوم بالضغط عليه و الانتظار عدة ثواني الى ان يشرع تحميل هذا البرنامج في الشريط السفلي من المتصفح .

– عقب ان يتم التحميل على الكمبيوتر عليك ان تقوم بفتح الملف الذي جرى تنزيله لكي تقوم عقب ذلك بالبدأ في تثبيت هذا البرنامج على الكمبيوتر ، حيث ستظهر لك شُبْآك منبثقة تشمل على شعار بلوستاكس و أيضا على زر ” Install Now ” ليبدأ البرنامج في تنزيل الملفات اللازمة من اجل تشغيل البرنامج ، بعد ذلك عليك الانتظار الى ان يتم التنزيل بنحو شامل و يبين لك زر باسم ” Complete ” .

تشغيل برنامج بلوستاكس على الكمبيوتر

– عقب الانتهاء الى اتمام تحميل و تثبيت البرنامج على الكمبيوتر ستظهر لك شاشة زرقاء بمسمى ” Welcome ” و في هذه الصفحة سيطلب منك تعيين اللغة الملائمة و يأتي هذا البرنامج بعدد من اللغات و التي منها اللغة العربية و عليك اختيارها بعد ذلك القيام بالضغط على زر ” Lets Go ” و في حالة اختيارك للغة العربية فانه سيأخذ عدة ثواني الى ان يتحول البرنامج الى اللغة العربية بالكامل .

– سينتقل بك حاليا الى الصفحة التالية و التي يطلب منك فيها ادخال بريد Gmail و اذا كنت تقتني بريد آنفا عليك ان تقوم بادخاله و ادخال كلمة السر او اذا كنت تسعى عليك ان تقوم بانشاء حساب جديد و ذلك حتى تستطع من الدخول الى متجر جوجل بلاي و تستطع من تحميل التطبيقات التي تريدها .

تحميل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

– حاليا عقب الانتهاء من الخطوا الماضية ستجد في الصفحة الأساسية من البرنامج عدد من التطبيقات الافتراضية التي يوفرها لك البرنامج و التي من بيها ” جوجل بلاي ” عليك ان تقوم بالضغط عليه .

– حاليا سينتقل بك البرنامج الى المتجر و حاليا يمكنك ان تقوم بالبحث عن التطبيق الذي تسعى تحميله بعد ذلك القيام بتحميل التطبيق و تثبيته على الكمبيوتر بالطريقة التقليدية كما انك تستعمل جوال اندرويد .

يتوفر ايضا على هذا البرنامج متجر خاصة به و الذي من خلاله ستجد عشرات الالعاب و التطبيقات المجانية التي يمكن ان تقوم باستخدامها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى