3
7
البوابة الرقمية

مميزات برنامج app builder لإنشاء التطبيقات

شرح برنامج app builder برنامج app maker app builder 2018 builder برنامج appyet شرح انشاء تطبيق.

يعد استعمال شتى تطبيقات الأندرويد والحاسوب اليوم جزء أساسي من حياة الكثير من الأفراد من كافة الفئات العمرية ، وقد يرغب البعض في تأسيس تطبيقات وبرامج خاصة بنفسه ، ولكنه لا يتمكن من القيام بذلك بيسر ، ولذلك ؛ قامت عدد من شركات البرمجيات بإنتاج أحد برامج الحاسوب التي يُمكن استعمالها بيسر لإنشاء شتى تطبيقات الهاتف الأندرويد والحاسوب أيضًا .

 معلومات عن برنامج App Builder

 يُعد برنامج App Builder واحدًا من أبرز برامج الحاسوب المُقدمة من المطور David Esperalta لاعانة كافة مستعملي الكمبيوتر على تأسيس التطبيقات الخاصة بنظام تشغيل أندرويد وبعض أنظمة التشغيل الأخرى بيسر وعجالة إلى طرف إتاحة احتمال تعلم مزيدا من المهارات البرمجية أيضًا التي تتعلق ببناء التطبيقات الحديثة باحتراف . 

مميزات برنامج App Builder للحاسوب

-البرنامج مُقدم من الشركة المنتجة في نسخة تجريبية مجانية ، كما يُمكن الحصول عليه مباشرةً من خلال زيارة صفحة الويب الخاصة بالمطور الرئيسي للبرنامج من .

-يُمكن من خلال برنامج أب بيلدر App Builder تأسيس شتى التطبيقات بأكثر من طريقة مثل تطبيقات بصيغة HTML5 ، WebApps ، إلى طرف عدد من الصيغ المتقدمة أيضًا مثل WebExtensions و Hybrid وغيرهم .

-عبر برنامج App Builder ؛ سوف يكون في إمكان المستعمل التحكم بنحو شامل في كافة أنحاء وأدوات التطبيق الذي يود إنشائه ، مما سوف يُساعد على تأسيس تطبيقات مميزة غاية في الاحتراف .

-إذا كنت لا تقتني خبرة مسبقة في تأسيس تطبيقات الهاتف والحاسوب ؛ فلا داعي للقلق ؛ حيث أن برنامج App Builder يٌعد من برامج تأسيس التطبيقات سهلة الاستهلاك التي يُمكن لأي شخص ما إذا مبتدئ أو محترف استعمالها بيسر لإنشاء أجمل التطبيقات .

-يضم برنامج App Builder عدد كبير من الأدوات البرمجية ؛ حتى أنه يُتيح للمستخدم احتمال تأسيس شتى البرامج والتطبيقات ما إذا الخاصة بالحاسوب و الهاتف فضلًا عن تأسيس القواعد البرمجية لمواقع الويب المتنوعة .

-يأتي برنامج تصميم التطبيقات والبرامج App Builder بواجهة مُستخدم جلية تمامًا وتصميم طفيف وجذاب في نفس الزمن ، وكافة الأدوات المهمة موجودة ومتوفرة في القائمة الأساسية حتى يسهل على المبرمج التوصل إلى أي أداة برمجية يبحث عنها بيسر فائقة .

-من أبرز مزايا برنامج App Builder للكمبيوتر ؛ أنه مُتاح للاستخدام على كافة تصريحات نظام التشغيل ويندوز؛ انطلاق من ويندوز إكس بي وفيستا وحتى ويندوز 10 ويشمل ذلك نواة ويندوز 32 ونواة ويندوز 64 .

-من المزايا المهمة في برنامج App Builder أيضًا ؛ أنه مزود بخاصية تنظيم ملفات التطبيق ، وعلى ذلك ؛ إذا قام المُصمم بالبدء في أزيد من تطبيق ؛ فسوف تظل الملفات الخاصة ببناء كل تطبيق في موقِع شتى على حدا من غير وقوع خلط بين الملفات وبعضها البعض .

-كما أن مقدار برنامج أب بيلدر App Builder صغير جدًا وهو من البرامج الخفيفة تمامًا على نظام التشغيل ، حيث أن حجمه لا يرفع عن 16 ميجا بايت ، كما أن البرنامج لا يستلزم تواجد معرفة مسبقة بالجافا سكريبت .

-كما يتم الاعتماد على استعمال برنامج App Builder أيضًا في تأسيس متصفحات الويب المتنوعة كما يتم تأسيس شتى البرامج والتطبيقات أيضًا من خلال بيئة مرئية حتى يتمكن المستعمل من التعرف على الشكل العام لأي إضافة يقوم بتزويدها إلى التطبيق .

-لقد أثبت برنامج App Builder تجربة مُستخدم مميزة وفريدة ؛ حيث قد أثنى كافة الأفراد الذين قد قاموا باستعمال البرنامج بأنه من البرامج سهلة الاستهلاك التي يُمكن من خلالها تأسيس التطبيقات الاحترافية في نفس الزمن .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى