3
7
السعودية

اخر اخبار وفاة دانه القحطاني نجمة السناب السعودية

تناقل مغردون موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر منذ قليل نبأ وفاة دانه القحطاني على مجال واسع، وشكل الخبر صدمة بالغة للشعب السعودي وكافة متابعي الطفلة دانه القحطاني، واكد والد الطفلة نبأ موت دانه القحطاني على حسابه على ” انستغرام “.

وفاة دانه القحطاني

وفاة دانه القحطاني وفاة دانه القحطاني وتصدر وسم #وفاة_دانه_القحطاني اخت غناتي القحطاني شبكة التدوينات المصغرة تويتر السعودية عقب ساعات قليلة من تداوُل نبأ وفاتها، وانتقلت دانه القحطاني الى رحمة الله يوم امس الاحد، 12 مايو 2019 في أحوال غامضة، ولا يوجد لحدود الساعة اي بيانات حول سبب موت الطفلة.
حقيقة وفاة دانه القحطاني
تزايد البحث في الساعات القليلة السابقة حول صِحة موت دانه القحطاني الخبر المنتشر بنحو كبير على مواقع التراسل الاجتماعي، ويبحث الجميع عن صحة الخبر، ويؤكد موقع خبر حصري موت الطفلة دانه القحطاني عقب بثّ والدها لبوسط على انستجرام يصر رحيل ابنته الى دار البقاء، ونشرت أخت دانه ” غناتي ” على منصة انستغرام دعاء للترحم على اختها.
يالله شهالدنيا طفلة مافيها الا العافية بشكل مفاجئ نترحم عليها!! اللهم أجرنا من وفاة الغفلة ولا تأخذنا من الدنيا الا وأنت راضيا عنا، الله يرحمها ويغفر لها ويصبر اهلها ويربط على قلوبهم ويأجرهم في مصيبتهم اللهم أنزل عليهم يقينك واجعلهم من عبادك الصابرين #وفاه_دانه_القحطاني وكان يضيف دانه القحطاني الاف المتابعين على تطبيق سنانب شات المعروف في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وخاصه في المملكة العربية السعودية، وكانت تشارك مقاطعها على سناب شات رفقة اختها غناتي.
وننشر عقب التغريدات حول موت دانه القحطاني من جانب عدد من مرتادي منصة شبكة التدوينات المصغرة تويتر :
الملاك الصغير دانه القحطاني في ذمه الله الخبَر الصَعب اصعب وداع يارب الله يرحمها
نوبة قلبية تفقد السعوديين دانة القحطاني .. نافذة البهجة اليومية في «سناب شات» . الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته
الله يرحمها ويغفر لها ،، طير من طيور الجنه ان شاء الله عورني قلبي ع اهلها

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى