3
7
التجارة الإلكترونية

أحدث خصومات وعروض مفروشات العمر في الرياض

أحدث خصومات مفروشات العمر في الرياض عروض مفروشات العمر 2018 كتالوج مفروشات العمر مفروشات العمر اون لاين مفروشات العمر الخبر عروض مفروشات العمر ٢٠١٩ مفروشات العمر البديعة مفروشات العمر توظيف رقم مفروشات العمر.
تعرف على أبرز العروض على أثاث العمر في الرياض، تشتهر مؤسسة أثاث العمر بقدرتها المرنة على إتاحة أهم التصميمات، والمفروشات الخاصة بكافة أنواع المساحات المحددة للعمل، أو الدراسة، أو الخاصة بتأثيث وفرش المنازل.
وذلك مع تدقيق الاختلافات بحسب لرغبات العملاء، وفي إطار من الحرفية في إنجاز المطلوب، وتم نقله عن طريق خدمة نقل مميزة وعالمية.
وللتعرف بنحو أكبر على أثاث العمر في الرياض، إليكم هذا المقال من المختصر كوم.
مفروشات العمر في الرياض
تقع مؤسسة أثاث الرياض في طريق الملك عبد الله، تالياً دار الخليج للهندسة بالرياض.
ويمكن التراسل مع الشركة من خلال موقع أثاث العمر الرسمي، إلى جانب احتمال التَواصُل على الرقم الموحد : 920000333، أو من خلال التراسل على رقم الـواتس آب: 0550886638.
كما ويمكن بعِث خطاب على البريد الإلكتروني للشركة، أو صندوق بريد 85019، الرياض 11691 .
الموقع متوفر باللغتين العربية والإنجليزية، كما ويمكن بعِث خطاب نصية عن طريق قسم “اتصل بنا” الخاص بالموقع.
مفروشات العمر 2019
يقدم أثاث العمر العديد من الاختيارات التي يمكن تصفحها أقسامها بعر صفحتهم الرسمية.
فهاك تصميمات لغرف النوم، والسفرة، والاستقبال، وهناك أيضاً تصميمات خاصة بالمكاتب وذلك فيما يرتبط بالأثاث والمفروشات والأكسسوارات وكل ما تطلبه مراكز المسكن أو العمل من إضافات حديثة.
ويمنح موقع أثاث العمر إحتمالية للمتسوقين من خلال الشبكة العنكبوتية بخصومات بالغة على قطع الأثاث الخاصة بالغرف على تفاوت أنواعها، و وأيضا الإكسسوارت تستهل من 10% وحتى 50% .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى