3
7
التجارة الإلكترونية

افضل بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع في السعودية 2019

افضل بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع افضل بطاقة ائتمانية في السعودية 2018 افضل بطاقة فيزا مسبقة الدفع 2018 بطاقة فيزا مسبقة الدفع الراجحي افضل بطاقة فيزا مسبقة الدفع 2017 افضل بطاقة ائتمانية في السعودية 2019 بطاقة الاهلي الائتمانية مسبقة الدفع افضل بطاقة ائتمانية تقسيط افضل بطاقة فيزا مسبقة الدفع 2019.

يعتبر استعمال بطاقات الفيزا المسبقة الدفع من أحدث طرق المعاملات المالية في العالم ، والذي يعتبر الإستخدام البديل للدفع النقدي ، والذي يتميز بآمان كبير وسهولة في التعاملات المالية المتنوعة من سحب ودفع ، كما يقدم خدمات مختلفة في المطارات الدولية وأماكن التسوق والترفيه ، ومع مواكبة المملكة العربية السعودية المتواصلة للتقدم والتطور في جميع المجالات كان لها السبق في استعمال بطاقات الفيزا المسبقة الدفع في البنوك السعودية ، والتي تتوفر في البنوك بأشكال ومميزات متعددة لتتيح إحتمالية الإختيار تبعاً لاحتياجات العميل .
افضل بطاقة فيزا مسبقة الدفع في البنوك السعودية :
1. بطاقة بتك الإنماء : أحسن بطاقة فيزا في المملكة العربية السعودية، إذ تمتاز بأنها أسرع وأسهل طريقة للشراء من خلال الشبكة العنكبوتية ، بالإضافة بأنها مقبولة في الباي بال Paypal ، مع امكانية فتح حساب من مصرف الانماء من خلال شبكات الشبكة العنكبوتية ، ولا تحصل لها أي رسوم كل سنة أو رسوم إصدار ، ويمكن استعمال بطاقة واحدة للحساب الحالي والفيزا معا ، ويمتاز بنك الإنماء بيسر استخراج البطاقة إذ يمكن فتح الحساب واستلام البطاقة في نفس الزمن ، الى جانب بسبب عدم اشتراط ايداع أي مبالغ لفتح الحساب نهائيا ، كما تمتاز باستعمال شريحة EMV الذكية الأولى في المملكة .
2. بطاقة سامبا : وهي باقة بالغة متفاوتة الخيارات الملائمة للحياة اليومية ومتطلبات الإنفاق ، وهي بطاقات مقبولة حول العالم ، وهي عديدة بطاقات ساميا فائقة التميز ، بطاقات التميز ، وبطاقات المكافآت ، والبطاقات الرئيسية ، وبطاقات سامبا للسيدات ، وبطاقات الفيزا ، والماستر كارد وكافة هذه الكروت تقدم خيارات مرنة للسداد ، السحب النقدي القبول في بلدان العالم ، وصالات المطارات الكبرى مع خيارات مريحة في السداد .
3. بطاقة البنك العربي : يوفر البنك العربي الوطني باقة كاملة من بطاقات الإئتمان الخاصة والمشتركة الفيزا أو ماستركارد لتغطي جميع متطلبات العميل ، وهي ذات مميزات متفاوتة للسفر والتسوق والترفيه ، والبطاقات هي Signatur للسفر ورفاهية العملاء والتي توافر عروض وخصومات هائلة لرحلات عديدة وأماكن كثيرة حول العالم ، وأيضا بطاقات فيراري ، بلاتينيوم ، تيتانيوم ، وكلاسيك وكافة البطاقات تتعامل تبعاً لأحكام الشريعة الإسلامية .
4. بطاقة الأهلي التجاري : من أحسن البطاقات المسبقة الدفع والتي تقدم التحكم الأفضل في التكاليف الخاصة ، مع امكانية شحن البطاقة بعجالة وسهولة ، واتاحة الانتقاء المفضل من أربعة تصاميم مميزة للبطاقة ، وهي متوفرة بعدة اختيارات أبرزها بطاقة الفرسان الإئتمانية الإسلامية وبطاقات أميالي لهواة السفر والرحلات على الخطوط الجوية السعودية ، حيث تعطي العميل الفرصة لكسب أميال إزاء قيمة المشتريات اليومية ، أي تبديلها بتذاكر سفر مجانية مع ميزات أخرى عديدة ، وبطاقة الصرف الآلي والتي تتيح خدمات لا جَمِع لها لمديرية سهلة ومضمونة للمال ، والتي توافر السحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي المحلية والدولية ، والإيداع النقدي لأجهزة البنك الأهلي فحسب ، مع امكانية سداد الفواتير و استعمال الأهلي أون لاين والأهلي موبايل .
5. بطاقة الراجحي : البطاقة الإئتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تمتاز بمرونة مرتفعة وقبول في معظم بلدان العالم ، وهي ذات اختيارات متفاوتة لتتناسب مع احتياجات العميل ، وأهمها بطاقة التسوق الإئتمانية ذات الإصدار العاجل والتي يمكن استعمالها للمشتريات التجارية أو احصول على السيولة النقدية اللازمة ، كما أنها مناسبة للتسوق الإلكتروني ، وبطاقة إنسان الإئتمانية المحددة للعمل الخيري ومساعدة الفقراء والأيتام من خلال الجمعيات الخيرية ، أما بطاقة قسط الإئتمانية التي تقدم التسديد بأقساط كل شهر ميسرة ، بالإضافة لكروت الماستر كارد الذهبية والفضية والبلاتينية والجيدة خلال الرحلات والسفر .
6. بطاقة بنك الرياض : وهي بطاقة ائتمانية ذات حلول مصرفية نادرة ، وجميعها متوافقه مع أحكام الشريعة الإسلامية ، وهي تتيح العروض الخاصة التي تخدم العميل أينما كان داخل المملكة أو خارج حدودها مع خصومات خاصة وسجّل رسوم كل سنة خلال العام الأول ، مع خيارات متفاوتة بين الفيزا والماستر كارد وهي الكروت الذكية الأمانة خلال التسوق الألكتروني .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى